أنجلينا جولي وبراد بيت في أزمة جديدة.. ما علاقة هذه الفنانة العربية؟

أنجلينا جولي وبراد بيت

بعد أن اتفق الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت على أن يكون للثاني حق رؤية أولاده من حين لآخر بصورة مؤقتة، عاودت جولي رفضها للاتفاق، ولم تعد تسمح له بذلك، لأنها غاضبة منه لأنه يواعد الممثلة الأمريكية من أصل عربي علياء شوكت، وفق تقارير متداولة.

بدأت الشائعات تدور حول قصة حب بين براد وعلياء، بعد مشاهدتهما سويًا عدة مرات في بعض المسارح ودور العرض السينمائي، وبعض الأحداث الفنية منذ منتصف سبتمبر، وأصرّ مطلعون على أن الثنائي مجرّد أصدقاء، وفقًا لتقرير نشره thedigitalweekly.

وتزعُم مصادر موثوقة أنه لا توجد علاقة عاطفية بين شوكت وبراد، وأن المجلة التي نشرت هذه القصة تستند الى مجرد فكرة خيالية، إلى جانب أن عدم موافقة أنجلينا على أن يستمر بيت في علاقته الأبوية بأولادها، يرجع الى أسلوب التنشئة الذي يتبعه معهم، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم.

لكن، في خضمّ التقارير المتداولة، يشير تقرير آخر الى أن زوجة براد بيت السابقة، رفضت منحه حقه الأبوي في رؤية أطفالهما، كما هددت بمغادرة البلاد مع الأطفال لأن براد لم يلتزم باتفاق المصالحة عن طريق إبلاغ أنجيلينا بعلاقته الجديدة بعلياء، فيما يبدو أنها نار الغيرة.

يُشار الى أن الثنائي كان قد اتفقا على أن يكون لبراد بيت حق رؤية أولاده من حين لآخر بصورة مؤقتة، حتى تنتهي التحقيقات ويصدر قرار المحكمة، ومن بين شروط الاتفاق أن تتم الزيارة في وجود معالج نفسي من قسم الطفل والعائلة، في مقاطعة لوس أنجلوس.

ويأتي ذلك على خلفية اتهام النجم العالمي الكبير بالتعدي اللفظي والبدني على ابنه مادوكس، في أحد المناسبات على طائرة خاصة من فرنسا إلى لوس أنجلوس، في حضور أنجلينا جولي وعدد من أطفالهما.

وكانت ممثلة “ماليفيسنت” قد تقدّمت في وقت سابق، بأوراق طلاقها من براد ، وانحلّ رباط زواجهما في إبريل / نيسان وأعلنا رسميًا أنهما غير متزوجين في نظر القانون، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*