التعليق الأول من نقابة المهن الموسيقية على تصريحات شيرين عبدالوهاب في موسم الرياض

ملكة الإحساس شيرين عبد الوهاب

مازالت أصداء تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب، على هامش حفلتها الجمعة الماضية بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت نقابة المهن الموسيقية على لسان متحدثها طارق مرتضى على التصريحات التي أدلت بها شيرين في الرياض، قائلا: “الجميع في مصر والوطن العربي يتفق على الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها شيرين وصوتها النادر والقوي.. ولكننا لن نقف لها بالمرصاد، لكن لو هناك أي تجاوز سنقف بالتأكيد ونتخذ موقف”.

وتابع: “ما يحدث حاليا أن مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت تشكل ضغطا كبيرا على النجوم بطريقة غير طبيعية، وأصبح من يعلقون وينشرون على مواقع التواصل غير متخصصين، فمن الممكن أن يصدروا أحكاما خاطئة، ونجد موضوع كبير من لا موضوع، موضحا أن النقابة تواصلت معها مرارا وتكرارا وأخبرتها بعدم الإدلاء بتصريحات أثناء غنائها أو الحديث في الشؤون العامة أو السياسية”.

يذكر أن شيرين تلقت العديد من الانتقادات، عقب تصريحاتها من على مسرح موسم الرياض، بأهمية سماع المرأة لكلام الرجل، واصفة إياهن بـ”العوانس”، وقالت شيرين في الحفل: «أنا مش عارفة الستات بيزعلوا ليه لما قلت أنهم المفروض يسمعوا كلام الرجالة .. الرجالة دول سكر وعسل .. واضح أن اللى بيكرههم دول شوية عوانس».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*