بالفيديو .. سعودي شهم يلجم ساره دندراوي لإساءتها للكويت

فضح مشجع سعودي شهم المذيعة السعودية “ بقناة العربية” سارة دندراوي، بعد زعمها أنّ المشجعين السعوديين لم يحضروا إلى قطر لتشجيع منتخبهم في بطولة كأس الخليج.

جاء ذلك خلال عرض “دندراوي” في برنامجها “تفاعلكم” فيديو نشره حساب “مجلة فن ون ” الكويتية بموقع “تويتر”، لمشجع سعودي يقبّل العلمين القطري والسعودية، قائلاً إنّه يريد أن يشاهد منتخب قطر والسعودية يلعبان نهائي البطولة.

وقالت “دندراوي” إن الجمهور مزوّر، وفي هذه الدورة من كأس الخليج لم يحضر الجمهور السعودي ولا حتّى صحفيين سعوديين وفق زعمها.

وأضافت بلهجة سخرية: “بلاش حركات يا بعض الكويتيين المتحمسين لقطر”.

لكنّ الرّد جاءها من نفس المشجع السعودي الذي ظهر في الفيديو، إذ نشر مقطع مصوّر فضح فيه “دندراوي”.

وقال المشجع إن سارة دندراوي ليس لديها مادة لتقديمها سوى الفتنة بين الخليجيين، مؤكداً أنه حضر ضمن الجمهور السعودي إلى قطر، عارضاً جوازه سفره لزيادة التأكيد.

وأضاف: “الكويت تاج رأس يا دندرواي”.

وتأهل المنتخب السعودي للمباراة النهائية لبطولة خليجي 24، وذلك بعد الفوز على نظيره القطري المستضيف بهدف نظيف سجله عبد الله الحمدان في الدقيقة 29 من المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب المونديالي، مساء الخميس.

وسيلعب المنتخب السعودي مع البحرين في المباراة النهائية، والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب خليفة الدولي.

View this post on Instagram

ولد عمنا المواطن #السعودي الشهم بالوثائق ومن خلال #جواز_سفر الخاص به يلجم كذب #سارة_دندراوي مذيعة #قناة_العربية و يهاجمها لغلطها على الكويت او بعض #الكويتيين على حد قولها …ما ينلامون اهل #الكويت اذا هاجموكِ وشتموكِ .. مو كل مرة تسلم #الجرة هالمرة ماعندك شماعة #الإخوان ولا #القطرين عندك #سعودي يسقط قناعك يانددراوية بقبلة #السعودي للعلم #القطري هذي الحقيقة خليجنا واحد . 🇰🇼🇧🇭🇸🇦💙🇦🇪🇴🇲🇶🇦 • . حمل #سناب_شات او #تطبيق #أنستقرام #فن_ون 📲 Fn1Q8📲 🎤🎧 أو عبر #مجلة_فن_ون www.Fn1Q8.com • • #قطر #أخبار_المشاهير #أخبار_النجوم #العربية #الكويتي_سعودي_والسعودي_كويتي #مشاهير #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8#Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews #Q8 ‏#kuwaitinstagram @alarabiya_net @qat @fr9a @na99ey @khalid_alsmiri @sarahdundarawy

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*