آخر الاخبار

“جينيس” تفجر مفاجأة: تامر حسني ليس أكثر فنان ملهم بالعالم

النجم المصري تامر حسني

فجّرت موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، مفاجأة بشأن فوز تامر حسني بلقب أكثر فنان ملهم في العالم، حيث نفت المؤسسة ذلك من خلال بيان رسمي كشف عن طبيعة الجائزة التي حصل عليها الفنان المصري.

وقالت “جينيس” في بيانها: “إن الفنان تامر حسني قد حصل على جائزة لتحقيقه أكبر عدد من المشاركات، وذلك على لوحة إعلانات بحوالي12086 مشاركة، وتخطت هذه المشاركات الرقم القياسي السابق عند 4900 مشاركة”.

وأضاف البيان: “استطاع جمهور تامر حسني كسر الرقم القياسي العالمي، للأرقام القياسية لـ”أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات”، ولكن ليس الفنان الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم” كما نشر في العديد من وسائل الإعلام”.

وتابع: “لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة، وذلك لأنهم يمتلكون في “جينيس للأرقام القياسية” معايير معينة لها شروط معينة وأبرزها: أن يكون الإنجاز قابلاً للقياس، وأن يكون قابلاً للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته”.

وكان تامر حسني قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو، وعلق عليه قائلاً: “كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين الحمد لله، تامرحسني يدخل موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*