آخر الاخبار

بالفيديو: أصالة تبدي إعجابها بفنان سوداني وتعلق بطرافة على إحدى حفلاته

الفنانة السورية البحرينية أصالة نصري

انتشر على مواقع التواصل فيديو للفنانة السورية أصالة سجل سابقاً أثناء إحيائها حفلاً في السعودية، عبرت فيه عن إعجابها بالفنان السوداني محمد الأمين الشهير بفيديو غضبه من الجمهور حين أخذ يغني معه في إحدى الحفلات.

وتوجهت إلى جمهورها بالقول إنها تبدي إعجابها به، معربة عن رغبتها في حضور حفله في حال تمت دعوته للحضور إلى السعودية.

وتابعت ممازحة: “بيعصب كتير إذا غنيتوا فما بالكم إذا غنيتوا بهل شكل”

وفي المقابل أعلن رئيس مجلس إداة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، عبر حسابه على “تويتر” مؤخراً، إقامة ليلة سودانية.

وغرد: “لإخواننا وأهلنا المقيمين من السودان، حياكم الله في البوليفارد في ليلة سودانية خالصة”. وكتب في تغريدة أخرى: “الرجاء اتباع تعليمات الفنان الكبير… من دون أدنى مسؤولية”.

يذكر أن الفنان السوداني محمد الأمين اشتهر بالفيديو الذي عبر فيه عن غضبه على المسرح بعد تفاعل الجمهور معه ومشاركته الغناء.

View this post on Instagram

. الفنان محمد الامين برياض @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw مستحضرات طبية و عالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشره – لتفتيح( المناطق ) الحساسة – لعلاج الهالات السوداء . – لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . – كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . – منتجات إم.إسام – أدوات التقشير الطبية – منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR منتجات فلاي اب نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفره في متجر منتجات أصلية 💯 💯 @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw تكييش قروض 📞 65193444 📞نتعامل مع جميع البنوك 👌👌اقل عموله ‏‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎#تكييش_قروض #إعادة_جدولة #فواتير #اكسبلور #بنك_عقيل #بنك_الاهلي #مشاهير#معاملات_بنكية #ميك_اب #استقبال #سفر#بنك_بوبيان #بنك_الخليج #بنك_الوطني #بيت_التمويل #تكيش_قرض #فوز_الفهد#تكييش_قرض ‏‎#تكيش_قروض #إعادة_جدولة #فواتير

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*