الفنانة مها محمد تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل

الفنانة الكويتية مها محمد

أكّدت الفنانة الكويتية مها محمد، أن ما يتم تداوله من أنباء بشأن اعتزالها التمثيل، لا أساس له من الصحة، مشيرةً إلى عودتها قريباً إلى الشاشة الصغيرة.

ونشرت الفنانة الكويتية فيديو عبر “سناب شات” قالت فيه:”أنا لم أتوقف عن التمثيل كما يقول أو يظن البعض، ولكني منحت نفسي إجازة من العمل من أجل الاهتمام بإبنتي، وترقبوا في الأيام القادمة رجوعي بقوة إلى الشاشة”.

وأضافت: “هناك أولويات في الحياة وكان الاهتمام بإبنتي يحتل المرتبة الأولى في سلم أولوياتي”، معربة عن حبها الكبير لمتابعيها.

View this post on Instagram

مها محمد : أنا ما وقفت تمثيل لس خذت بريك علشان أهتم في بنتي . . ❌ زيت الحشيش الأفغاني الخام الاصلي ❤ فوايدالزيت👇👇 ⭐اطاله الشعر⭐تكثيف الشعر⭐انبات الفراغات⭐ايقاف التساقط⭐ايقاف التقصف⭐القضاءعلى القشره⭐نعومه الشعر⭐ يطول الشعر بمقدار ٧ سانتي بالشهر وتبين نتايجه خلال اسبوع للطلب وتس اب《+966563437324》 للطلب انستقرام_ @ijb_99 @ijb_99 @ijb_99 عندنا توصيل لدول 👇👇 ☆السعودية☆عمان☆البحرين☆الكويت☆ الامارات☆قطر☆السودان☆اليمن☆الاردن☆ العراق☆ ❣☆والدفع عند الاستلام☆❣ ❌. . . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #هند_البلوشي #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع @mahaofficialq8

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*