بالفيديو .. تظاهرة إحتفالية في الكويت بمناسبة عودة فجر السعيد لوطنها سالمة غانمة

 

الإعلامية الكويتية فجر السعيد

في استقبال تعلوه الزعاريد، تجمهر أهل ومحبي الإعلامية فجر السعيد في مطار سعد العبدالله احتفالاً بعودتها سالمة إلى أرض الكويت، وذلك بعد رحلة علاج في باريس استغرقت عدة شهور.

وأبدى معظم الشارع الكويتي فرحته بعودة فجر السعيد من خلال باقات الورود وعبارات المحبة والتهنئة بالشفاء، وذلك أثناء توجهها بالسيارة إلى المنزل.

السيد صالح الفضالة رئيس الجهاز المركزي في استقبال فجر السعيد

وكانت الفنانة أحلام في مقدمة المهنئين بفرحة العودة، حيث نشرت صورة للإعلامية الكويتية لحظة وصولها إلى أرض الوطن، وعلقت عليها: “‏الحمد لله ع السلامه ام عثمان نورتي بلادچ واهلچ وبيتچ ويارب ما تفارقچ هالابتسامه والفرحه وجعل ما جاچ تكفير يارب وقرت عيون الكويت واهلها.. فجر السعيد نورتي الكويت”.

وكانوا أهل الإعلام و نجوم الفن والمشاهير ومحبيها بإستقبالها بمطار الكويت الدولي ” مطار الشيخ السعد العبدالله ” وعاتبة السعيد  الفنانة أحلام التي وعدتها بالعودة معها او تكون باستقبالها ، حيث نشرت صورة للإعلامية الكويتية لحظة وصولها إلى أرض الوطن، وعلقت عليها: “‏الحمد لله ع السلامه ام عثمان نورتي بلادچ واهلچ وبيتچ ويارب ما تفارقچ هالابتسامه والفرحه وجعل ما جاچ تكفير يارب وقرت عيون الكويت واهلها.. فجر السعيد نورتي الكويت”. كما وجهت الاعلامية عتاب الأحبة لأحلام عبر تغريدها وجاها الرد من ام فاهد

واسرة موقع ومجلة فن ون ورئيس التحرير خالد الراشد ينتهز هذه الفرصة يتضرعون الى  الله عز وجل بالشكر والحمد بأنه قد من الشفاء على الزميلة والأخت العزيزة فجر السعيد وعودتها لديارها واهلها ومحبيها والاعلام الكويتي خطاج السوء الحمدلله ع السلامة 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*