بالفيديو: أحمد حلمي: الاختلاف نعمة والإنسانية هي قاسمنا المشترك

 

النجم المصري أحمد حلمي

ألقى النجم أحمد حلمي كلمة خلال مشاركته حفل افتتاح منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، عبر من خلالها أنه يفتخر بجنسيته المصرية فى كل دول العالم، قائلاً: “ليس من المهم أن أقول اسمي أو جنسيتي لأنه لا فرق بين إنسان وآخر سواء بجنسيته أو ديانته لأن فى النهاية ما يجمعنا هى الإنسانية.”

وأضاف الفنان أحمد حلمي: “الإنسانية التي تجعلنا نتقبل الآخر مهما كان اختلافنا، حيث تجعلنا نستفيد من نعمة الاختلاف، والجليل أن كلنا مجتمعين تحت شعار واحد، فالذى جمعنا ليس اختلافنا ولكن انسانيتنا”.

يذكرأن منتدى شباب العالم الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذي انطلق يوم أمس بحضور عدد كبير من الشباب من مختلف الجنسيات .

أحمد محمد حلمي هو ممثل كوميدي، ومنتج أفلام مصري. كانت بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج لعب عيال (1998)، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم عبود على الحدود (1999)، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

شارك أحمد حلمي في أكثر من 25 فيلماً، وعدة مسلسلات، ومسرحية واحدة. وحصل علي عدة جوائز من أبرزها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقام بتقديم عدة برامج منها: لعب عيال (1998)، ودربكة (1998)، ومن سيربح البونبون (2004)، وشوية عيال (2011)، وحلمي أون لاين. كما شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج أرابز غوت تالنت المواسم: 3 و4 و5 و6.

وهو مؤسس شركة شادوز للإنتاج الفني والتوزيع. وقام بتأليف كتاب 28 حرف.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*