أحمد عز من الرياض: «علاء الدين» ستنافس عروض لندن وسنتفوق على «الخواجات»

حضر النجم أحمد عز مؤتمراً صحفياً لأسرة مسرحية “علاء الدين” للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالعرض الأول للمسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض وكل أبطال العمل.

وقال النجم أحمد عز، خلال المؤتمر “نشكركم جداً على الحضور والشكر واجب على الاستقبال والحفاوة وهي ليست جديدة وأعدكم أنا وزملائي بتقديم شيء مختلف لم يقدم علي مسرح عربي من قبل ولأول مرة بالرياض”.

وأضاف: “إن الفن والفنانين المصريين والعرب قادرون على تقديم أعمال لا تقل في جودتها ومستواها عما يقدمه “الخواجات” في الخارج بل وتتفوق عليها أيضاً، ونحن كفنانين وصناعة لسنا أقل مما يقدم في الخارج و”علاء الدين” ليست مسرحية أحمد عز هي مسرحية كل صناعها.”

وتابع: “عندما عرض على المشروع كنت أبعد ما يكون عن التفكير في تنفيذ المسرح، وعندما اقترح علي الفكرة ذهبت لمشاهدة العرض في لندن وكان طموحي أن نقدمه أفضل من الأجانب ومجدي الهواري وعدني بأن يحقق ذلك وبالفعل ستشاهدون ذلك، وكنت أجهل ما يكون قبل البروفات والكل ساعدني، وإذا نجح هذا العرض سيكون بسبب جهد مجدي الهواري وباقي زملائي”.

وكان الهواري قد كشف عن أول صورة للعرض في أول تجربة يخوضها أحمد عز لأول مرة بالوقوف على خشبة المسرح وظهر في الصورة أحمد عز وهو يجلس على كرسي وبجواره الفنان محمد ثروت الذي يقدم دور الجني، في لوحة استعراضية.

مسرحية علاء الدين حملت توقيع المخرج مجدي الهواري و بطولة النجم أحمد عز ويشاركه البطولة ، تارا عماد(ياسمين) ومحمد ثروت(الجني)، وهشام اسماعيل(الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون)، وذلك خلال الفترة من 23 إلي 26 ديسمبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*