بالفيديو: «علاء الدين» يصل مسرح موسم الرياض على بساطه السحري!

الفنان : أحمد عز ويشاركه والفنانة : تارا عماد

انطلقت أمس مسرحية “علاء الدين” بالمملكة العربية السعودية، بعد عدة أيام من البروفات والاستعدادات، وهي للنجوم أحمد عز وتارا عماد وهشام إسماعيل وإسلام إبراهيم ومحمد جمعة، ومن إخراج مجدى الهواري.

محمد جمعة، أحد أبطال العرض، نشر مقطعاً من المسرحية، يتضمن بساطاً سحرياً، عليه كل من النجم أحمد عز والفنانة تارا عماد، حيث البساط يحوم حول الجماهير حتى وصل الثنائى إلى المسرح من خلال البساط الطائر.

يذكر أن النجم أحمد عز قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمسرحية، إن الفن والفنانين المصريين والعرب قادرون على تقديم أعمال لا تقل في جودتها ومستواها عما يقدمه “الخواجات” في الخارج بل وتتفوق عليها أيضًا، مؤكدًا، نحن كفنانين وصناعة لسنا أقل مما يقدم في الخارج و”علاء الدين” ليست مسرحية أحمد عز هي مسرحية كل صناعها.

وتشارك مسرحية علاء الدين، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة السعودية، حيث سيتم عرضها على مسرح جامعة الأميرة نورا حتي يوم 28 ديسمبر الحالي، وهى من إخراج مجدى الهوارى وبطولة النجم أحمد عز ويشاركه البطولة، تارا عماد (ياسمين) ومحمد ثروت (الجنى)، و هشام إسماعيل (الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون).

ملصق مسرحية علاء الدين الكوميدية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*