بالفيديو .. شمة حمدان تقع ضحية «التنمر»

للفنانة الإماراتية الشابة المتألقة شمة حمدان

 إنتشر مؤخراً للفنانة الإماراتية شمة حمدان مقطع فيديو عرضها لموجة واسعة من الانتقادات التي وصلت حد التنمر على شكلها ولباسها. حيث ظهرت في الفيديو وهي ترتدي عباءة خاصة بالرجال في كواليس إحدى حفلاتها، ومن التعليقات القاسية التي وردت على الفيديو: «هلا بالشيخ شمة حمدان»، «أنتي راجل ولا بنية»، «لا صوت ولا صورة ولا أنوثة».

يذكر أن الفنانة شمة حمدان كانت قد أحيت حفلاً جماهيرياً في دولة الكويت إلى جانب الفنان عبادي الجوهر.

والجدير بالذكر  وليس دفاعاً الفنانة “شمة حمدان” لكن وقع عليها ظلم كبير وإساءة لها ولصفتها كأثنى، وبصفتنا منصفين ولا ننشر إلا مانراه صحيح حقيقي ، الفنانة “شمة حمدان” لست أول ولا آخر سيدة أو بنت تلبس “البشت” فكثير من نساء العرب وخصوصاً الخليجيات يلبسن البشت في مناسباتهن الرسمية أو أحتفالتهن أو استقبالاتهن والآن أصبحت موضة بفصل الشتاء شاهد صور بعض نساء العرب والخليج ومنهم شيخات بالخليج وبنات الرؤساء العرب وفنانات خليجيات ومشاهير يلبسن البشت ويستقبلهم رؤساء الدول والأمراء والمسئولين وانتشرت صورهم بشكل كبير بمواقع التواصل الإجتماعي لم نشاهد اي تعليق أو تنمر عليهم !! معلومة صغير لمن لا يعلم  عن نساء العرب قديماً ، كان يبلسن البشت أو الدقلة ومنهم من يشارك بالمعارك ويركب الجمال والخيل والأمثلة كثير لا حصر لها !

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد والشيخه موزة والدة أمير قطر

رغدة صدام حسين في السعودية

رغدة صدام حسين بالشت الرجالي 

ممثلة خليجية بالبشت الرجالي

إحدى المشهورات بالبشت الرجالي

View this post on Instagram

شمة حمدان تقع ضحية «التنمر» انتشر مؤخراً هذا الفيديو للفنانة الإماراتية الشابة شمة حمدان عرضها لموجة واسعة من الانتقادات التي وصلت حد التنمر على شكلها ولباسها. حيث ظهرت في الفيديو وهي ترتدي عباءة خاصة بالرجال في بروفات إحدى حفلاتها، ومن التعليقات القاسية التي وردت على الفيديو: «هلا بالشيخ شمة حمدان»، «أنتي راجل ولا بنية»، «لا صوت ولا صورة ولا أنوثة». يذكر أن الفنانة شمة حمدان كانت قد أحيت حفلاً جماهيرياً في دولة الكويت إلى جانب الفنان عبادي الجوهر. والجدير بالذكر  وليس دفاعاً عنها لكن وقع ظلم عليها وبصفتنا منصفين ولاننشر إلا الحقيقة الفنانة "شمة حمدان" لست أول ولا آخر سيدة أو بنت تلبس بشت فكثير من نساء العرب والخليج خصوصاً يلبسن البشت في مناسباتهن الرسمية أو أحتفالتهن أو استقبالاتهن والآن أصبحت موضة خصوصاً بفصل الشتاء شاهد صور بعض نساء العرب والخليج ومنهم شيخات بالخليج وبنات الرؤساء العرب وفنانات خليجيات يلبسن البشت ويستقبلهم رؤساء الدول والأمراء والمسئولين وانتشرت صورهم بشكل كبير بمواقع التواصل الإجتماعي لم نشاهد اي تعليق أو تنمر عليهم معلومة صغير لم لا يعلم نساء العرب قديماً يبلسن البشت أو الدقلة ومنهم من يشارك بالمعارك ويركب الجمال والخيل والأمثلة كثير لا حصر لها ! للمشاهدة الصور الرابط على البايو 👆👆 أو عبر #مجلة_فن_ون www.Fn1Q8.com . • لمتابعة أهم أخبار النجوم والمشاهير والمنوعات حمل #سناب_شات او #تطبيق #أنستقرام #فن_ون 📲 Fn1Q8📲 🎤🎧 أو عبر • • #أخبار_المشاهير #أخبار_النجوم #مشاهير #الكويت #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8#Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews #Q8 ‏#kuwaitinstagram @shamma1hamdan

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*