أحلام تعلّق على اتهام معجبات أصالة لها بالنفاق

النجمة الإماراتية أحلام

انتقدت إحدى معجبات الفنانة السورية أصالة، منشور  الذي سألت خلاله متابعيها عن الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، متهمةً إياها بـ”النفاق”.

وكانت أحلام قد نشرت تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت فيها: “طمنونا على دكتور فادي زوج حبيبتي نانسي وش صار معاه”، وذلك بعد أنباء نقل الهاشم إلى المستشفى فور اعتقاله لسوء حالته النفسية.

وعلقت متابعة من جمهور أصالة قائلةً: “نفاق يا ناس يعني ما عندك رقم نانسي عجرم لي كانت معاكي في برنامج عرب أيدول”، لترد أحلام على الفور: “أوه وافق شنن طبقه سبحان الله نفس الأخلاق”.

وتدخل على الخط متابعة أخرى معلقة على كلام أحلام: “أنتي اخر وحدة تتكلمين عن الأخلاق”، لترد عليها أحلام بسخرية: “أمان أمان”.

يشار إلى أن الفنانة أحلام كانت قد وجهت رسالة إلى نانسي عجرم عقب حادث سرقة منزلها، من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلةً:”الف الحمد لله على السلامه يا اطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامه زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي الا الخير والحمد لله انكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر احس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*