أصالة تقطع الشك باليقين وتعلن انفصالها «مشاعري هلكت» وطارق العريان يرد عليها !

الفنانة السورية أصالة نصري والمخرج المصري طارق العريان

قطعت الفنانة السورية أصالة نصري الشك باليقين، معلنة انفصالها رسمياً عن المخرج المصري طارق العريان.

ونشرت أصالة على “انستغرام” صورة تجمعها بطليقها معلقة: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي

وفي الآونة الأخيرة أثارت أصالة الشكوك حول طلاقها وسط غموض من الطرفين حول تأكيد أو نفي الخبر، فبعد سلسلة من الكليبات الغنائية التي قدّمتها أصالة مع زوجها المخرج طارق العريان على مدار سنوات ماضية، قررت أخيراً التخلّي عنه في كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “شامخ”، والذي تستعدّ لطرحه قريباً.

وبحسب ما ذكرته مواقع إعلامية وفنية، فإنّ أصالة ستتعاون مع المخرجة نهال نبيل، وهو التعاون الأوّل بينهما بدلاً من زوجها أو طليقها العريان.

يذكر أن معلومات كانت تردد بشدة في الفترة الماضية تشير إلى انفصال الزوجين نهائياً وحدوث الطلاق، وسط تكتم كامل من الطرفين.

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

ودر عليها المخرج طارق العريان على “انستغرام” أيضاً بصورة تجمعه بها معلق باللغة الإنجليزية “ لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحترم هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، إلى الأبد والدة أولادي”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*