بالفيديو.. الإعلامي طوني خليفة يتوعد نانسي عجرم وزوجها

الإعلامي اللبناني طوني خليفة

أكّد الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، أنه سيفتح النار على الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم؛ إذا أثبت القضاء أن الشاب السوري محمد الموسى، لم يأتي منزلهما للسرقة، وإنما من أجل المطالبة بمستحقاته المالية.

وقال “خليفة”، في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “يا ويل نانسي وزوجها فادي الهاشم إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة”.

وأبدى طوني خليفة، استيائه من عدم تواصل نانسي عجرم معه عقب اللقاء التلفزيوني الذي أجراه مع عائلة “قتيل منزلها”، وتوجيه الشكر له، وخاصة أنه كان يتحدث بلسان حال الفنانة اللبنانية وزوجها محاولاً إظهار الحقيقة.

وأعرب الإعلامي اللبناني عن رفضه بشدة لتهديدات القتل التي تلقتها نانسي عجرم وعائلتها، معلقاً: “ليس من الصائب تعريض حياتها للخطر، خاصة وأنها فنانة وتظهر على المسارح”.

وعن الانتقادات التي وجهت له بعد استضافته لوالد القتيل وزوجته عبر قناة “الجديد” الفضائية، أكّد طوني خليفة أنه لم يوجه أسئلة لهما من باب الافتراء، ولكنه تلقى اتصالاً هاتفيا قبل الحلقة تشير إلى أن المحامين الذين يدافعون عن الشاب القتيل ليسوا متبرعين وإنما ينتظرون جزءًا من الفدية التي يطالب بها أهل الموسى.

يشار إلى أن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، قد حضر ومحاميه الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، أول أمس الخميس، وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتتناول من قبل. وكشفت محامية القتيل، رهاب بيطار، أن هناك تضارب في أقوال الهاشم وزوجته مطالبة بمنع نانسي عجرم السفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*