قضية طفلي أحمد عز وزينة تعود إلى الأضواء مجدداً

الفنان أحمد عز والفنانة زينة

قضت محكمة الأسرة المصرية، بتأجيل الدعوى التي أقامها محامي الفنانة زينة، ضد النجم أحمد عز والخاصة بدفع المصروفات الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و 2019، والبالغة 43 ألف جنيه إسترليني حتى جلسة 1 مارس المقبل.

وذكرت بوابة “أخبار اليوم” المصرية، أن محامي الفنانة زينة قدم خلال الجلسة حافظة مستندات عن تحريات حول ممتلكات وأعمال الفنان أحمد عز وأجورها، والتي تفيد بحصول الأخير على أجر 4 مليون على فيلم “الممر”، ومن حملة شركة we للاتصالات 21 مليون و500 ألف جنيه، وفيلمي أولاد رزق الجزء الأول والثاني 10 ملايين جنيها، ومسلسل “أبو عمر المصري” 12 مليون جنيها، إضافةً إلى مسرحية بالسعودية مقابل أجر مليون دولار”.

من جانبه، أقام عمر عبد الرحمن، محامي أحمد عز، دعوى قضائية تحمل رقم 5180 لسنة 2019، ضد الفنانة زينة، طالب فيها بنقل التوأم عز الدين وزين الدين، لمدرسة أخرى بدلًا من المدرسة الدولية المقيدين بها حاليًا.

وطلب المحامي في الدعوى بنقل التوأم عز الدين وزين الدين للمدرسة الملحق بها طفلتي شقيقة زينة، كونها أقل في المصروفات من المدرسة الحالية للتوأم، خاصة وأن موكله “عز” يدفع سنويا ما يقارب 400 الف جنيه كنفقة للتوأم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*