بسبب مريم حسين.. أحلام تهاجم صالح الجسمي

فتحت الفنانة أحلام النار على الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، وطالبته بالتنازل عن قضية مريم حسين والابتعاد عن أذى الآخرين، معربة عن تعاطفها مع الفنانة المغربية بعد الحكم الصادر بحقها بالسجن لمدة شهر والإبعاد عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت أحلام في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان”.

وأضافت: “الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين ايديها خلك أكبر”.

ووجهت أحلام حديثها إلى صالح حسين قائلةً: ‏”وعندي طلب منك أخير وأتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك أعتقد

أن عندك أشياء أهم وإذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر”.

واستطردت الفنانة الإماراتية قائلة: “شوف أخوك حسين الجسمي مدرسة وإنسان الكل يحترمه لأنه عمل أساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل”.

وكانت محكمة جنح دبي قد أصدرت حكماً نهائيا غير قابل للاستئناف، أمس الأحد، بالسجن لمدة شهر واحد للفنانة المغربية مريم حسين، وإبعادها عن دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على براءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*