آخر الاخبار

نجوم الفن ينعون شقراء الشاشة العربية «نادية لطفي»

الفنانة المصرية القديرة الراحلة : نادية لطفي

رحلت صباح اليوم عن عالمنا شقراء الشاشة العربية وفاتنتها الفنانة القديرة نادية لطفي عن عمر ناهز 83 عاماً، بعد صراع مع المرض في أحد مستشفيات القاهرة.

وما إن انتشر خبر الوفاة حتى سارع نجوم الفن لوداعها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت الفنانة يسرا: «فقدنا قامة عظيمة عزيزة جدا على قلبي قامة من قامات زمن السينما العربية الجميل ومن أقرب الناس لي.. تركتي بصمة في حياتي وفي حياة كل من عرفك.. حبيبتي الفنانة القديرة نادية لطفي لكِ كتير وخالص الدعاء من كل قلبي وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وكتب الفنان محمد هنيدي عبر تويتر: «البقاء لله في الجميلة نادية لطفي. ربنا يرحمها يارب».

كما كتبت الفنانة شيريهان: «أعزي نفسي والفن والشعب المصري والعربي وجميع محبيها في جميع أنحاء العالم لإنتقال هذه المبدعة والإنسانة الرائعة الجميلة الى الرفيق الأعلى».

وعبر تويتر أيضاً كتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: «خسرنا اليوم جميلة الشاشة المصرية والعربية، فنانة أعمالها رح تبقى بذكرياتنا الحلوة.. دايماً».

ونعتها الفنانة شيرين رضا فكتبت: «الله يرحمك يا جميلة جميلات الزمن الذهبي»، أما الإعلامية وفاء الكيلاني قالت: «ربنا يرحمها ويغفر لها الله يرحمها».

وعانت نادية لطفي، خلال الفترة الماضية، من ضيق في التنفس، نقلت على إثره إلى المستشفى، ودخلت في غيبوبة منذ أيام، انتهت برحيلها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*