بالفيديو: عبدالله الرويشد يفاجئ محمد عبده بهدية فريدة

قدم الفنان عبدالله الرويشد هدية مفاجئة لفنان العرب محمد عبده وذلك خلال بروفات حفله المرتقب في “فبراير الكويت 2020”

وفي مقطع فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر عبده وهو يعزف على العود المصمم خصيصاً له من قبل الرويشد، واللافت فيه هو صورة عبده الكبيرة التي تزينه.

يذكر أن الفنان محمد عبده سيحيي السهرة الأولى من حفلات فبراير الكويت بشكل منفرد، ليشارك في الحفلات اللاحقة من هذا الموسم ما يقارب 11 فناناً.

View this post on Instagram

قدم الفنان #عبدالله_الرويشد هدية مفاجئة ل #فنان_العرب #محمد_عبده وذلك خلال بروفات حفله المرتقب في #فبراير_الكويت 2020 . وفي مقطع فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر عبده وهو يعزف على العود المصمم خصيصاً له من قبل الرويشد، واللافت فيه هو صورة عبده الكبيرة التي تزينه. يذكر أن الفنان محمد عبده سيحيي السهرة الأولى من حفلات فبراير الكويت بشكل منفرد، ليشارك في الحفلات اللاحقة من هذا الموسم ما يقارب 11 فناناً. . • ‏ لمتابعة أخبار وأهم النجوم والمشاهير والمنوعات حمل #سناب_شات او #تطبيق #أنستقرام #فن_ون 🎬📲 Fn1Q8📲🎼أو عبر مجلة فن ون www.Fn1Q8.com • • الكويت #هلا_فبراير #العيد_الوطني #السعودية # #مركز_الشيخ_جابر_الأحمد_الثقافي #كويتية #كويتي #علم_الكويت_فوق_كل_بيت #كويت #هذا_اهو_الكويتي #انستغرام #دار_الأوبرا_الكويتية #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8#Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews #Q8 @ruwaishid_com @audiorotana @salemalhendi @febrayerkuwait @dr.bashar_abdul_reda @febrayerkuwait2020 @alimubarak1 @fr9a @na99ey

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*