بعد أن اتهمه “الطيار الموقوف” بتدمير حياته.. محمد رمضان: أعتذر ومستعد للتعويض

الكاتبن أشرف أبو اليسر والفنان المصري محمد رمضان

اعتذر الفنان المصري محمد رمضان، للطيار أشرف أبو اليسر، الذي صدر بحقه قراراً بالإيقاف عن العمل مدى الحياة بسبب التقاط “رمضان” فيديو معه داخل كابينة الطائرة أثناء اتجاههما إلى الرياض قبل عدة أشهر، مبدياً استعداده للتعويض فورًا.

وقال محمد رمضان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، إنه لم يتخلى عن الطيار أشرف كما أُثير ورددت بعض المواقع، مبينًا: “أنا تحت أمره في اللي يطلبه مني”.

وأكّد النجم المصري أن أصله الذي يعود إلى صعيد مصر لا يسمح له بأن يتخلى عن أحد مها كان، مشيراً إلى أنه رجل صعيدي وأن هذه ليست أخلاقه، متمنيًا أن يصل صوته إلى وزارة الطيران المدني المصرية لتخفيف العقوبة عن الكابتن وإعادته لوظيفته.

وأبدى محمد رمضان حزنه الشديد لكونه كان السبب في فصل الطيار أشرف من وظيفته، حيث قال: “أنا مستاء من كوني سبب في قطع عيش حد مهما كان هو مين”.

وحول قيامه بنشر مقطع الفيديو دون إذن من الطيار، قال “رمضان” إنه استأذن قبل القيام بتصوير الفيديو، موضحاً: “الفيديو مش فوتوشوب مثلًا ولم يكن ضد رغبة الطيار أشرف وهذه الصور يتم التقاط مثلها في كافة دول العالم”.

وكان الطيار أشرف أبو اليسر قد نشر فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قال فيه: “في سبتمبر 2019 ، طلب محمد رمضان التقاط صورة تذكارية لابنه علي في قمرة القيادة ونحن في طائرة خاصة ولا يوجد باب فاصل بين الركاب وطاقم الطيران”.

وأضاف: “كان مساعد الطيران في الحمام وقالي لي رمضان بعد اذنك هاخد صورة أصورها لابني ودائما نصطحب في رحلاتنا الجوية أمراء ووزراء وبكل حب يلتقطوا صور لنفسهم وليس للنشر، وما حدث من محمد رمضان بنشر الصورة بدون علمي أو موافقتي على السوشيال ميديا يخالف جميع القوانين”.

وأشار إلى أن “الفيديو الذي ظهر فيه محمد رمضان وهو يقود الطائرة مفبرك وليس حقيقي”.

وأردف قائلاً: “محمد رمضان تسبب في إيذاء الكثير من الأشخاص وأنا طيار ولي تاريخي وتم توقيفي مدى الحياة عن ممارسة المهنة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*