بالفيديو: الداعية وسيم يوسف يتحدى قناة الجزيرة القطرية بسؤال محرج

لطالما لاحقت قناة الجزيرة القطرية الداعية الدكتور وسيم يوسف، متابعة جميع المقاطع التي يشاركها مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي وتحوير مضامينها، وزجها تحت عناوين مثيرة للفتن، والكراهية، كاتهامه بآراء صادمة حول قضية مسلمي الإيغور، ومهاجمته للإخوان المسلمين بشكل قاس.

واللافت أن قناة الجزيرة القطرية تجعل من آتميم بن حمد راء د.يوسف مادة دسمة لبرامجها وتقاريرها، ضمن إطار منهجيتها التي تعتمد على تزوير الحقائق، بهدف حصد الجمهور، وإثارة الجدل.

لكن د.يوسف هذه المرة قرر تحدي الجزيرة القطرية بنشر فيديو يستحال أن تعلق عليه الأخيرة أو تشاركه مع متابعيها لما فيه من وقائع حقيقية تضعها ودولتها الممولة في موقف محرج لا تحسد عليه.

حيث قال د.يوسف في فيديو التحدي أنه سيسأل قناة الجزيرة القطرية عدة أسئلة مع ثقته أنها لا تمتلك جواباً عليها ومنها هو ما إذا كان تميم بن حمد يستطيع الخروج ليلاً من منزله في قطر، ليمشي بشكل طبيعي في الشارع بأمان دون أن يتعرض لأي موقف أو خطر.

وتفاعل متابعو د.يوسف مع الفيديو معلنين تأييدهم له في هذا التحدي، كما أنهم وصفوا قناة الجزيرة القطرية بالمحرضة على الفتنة في عدة دول، وشريك حي في سفك دماء الشعوب العربية.

يذكر أن قناة الجزيرة القطرية خسرت جماهيريتها في السنوات الأخيرة بسبب بثها أخباراً مفبركة عن عدة وقائع جرت في الدول العربية، مما أفقدها مصداقيتها وأبعد المشاهد العربي عنها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*