بالمستندات.. تحركات عاجلة للمطالبة بالقبض على رامز جلال

رامز مجنون رسمي

تقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري وعضو مجلس النواب، طلباً إلى وزير الداخلية للقبض على الفنان المصري رامز جلال مقدم برنامج “رامز مجنون رسمي” المذاع على فضائية “إم بي سي”، معززاً طلبه بمستندات كاملة وأسطوانة مدمجة تثبت صحة شكواه.

كما تقدم “منصور” بطلب إلى وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد، ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية؛ من أجل حجز رامز جلال داخل المستشفى، لكون الأخير “ارتكب عن عمد أفعالا تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون”، حسبما جاء في الوثيقة.

كما وجه رئيس الزمالك بلاغًا إلى النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، طالب خلاله بسرعة التحقيق مع مقدم البرنامج وفريق العمل بأكمله.

ولم يكتف مرتضى منصور بذلك، بل تقدم بشكوى رسمية أيضاً إلى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مكرم محمد أحمد، يطالب فيه بإيقاف البرنامج، مستنداً في ذلك على أن رامز جلال غير مقيد بنقابة الإعلاميين ليقدم برنامجه، علاوة على أنه يقدم محتوى يخالف القانون، “بخلاف أنه اعترف بأنه مجنون رسمي”، على حد قوله.

يشار إلى أن مستشفى الصحة النفسية التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية التابعة لوزارة الصحة والسكان المصرية، النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كانت قد طالبت بفتح تحقيق عاجل والتدخل الفوري لوقف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وقال المستشفى في بيان أن “البرنامج يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية له”، لافتة إلى أن “المجتمع المصري يمر بظروف صعبة؛ نظرًا لتفشى فيروس كورونا وحالة القلق والخوف والتوتر المسيطرة على معظم شعوب العالم”. كما أن “اسم البرنامج يسيء للمرض النفسي ويزيد من وصمة المرض النفسي والتي تحاول الدولة جاهدة في إزالتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*