شاهد.. جورج قرداحي بالقائمة السوداء وممنوع من دخول الكويت

الإعلامي اللبناني جورج قرداحي

كشف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، أنه اسمه ضمن اللائحة السوداء للممنوعين من دخول الكويت بسبب مواقفه السياسية، مشيراً إلى أنه يتوقع عدم معرفة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بهذا الأمر.

وقال “قرداحي”، في مداخلة عبر خاصية “سكايب” مع تلفزيون “الراي” الكويتي: “أنا كنت من أكبر المشجعين لبرنامج هلا فبراير بأول انطلاقه حينما كنت مدير إذاعة mbc fm، وقتها جندنا كل طاقاتنا حتى نغطي المهرجان مباشرة من الكويت .. وكنت أرسل 4 أو 5 مراسلين للمهرجان حتى يغطوه على أعلى مستوى”.

وأضاف: “لذلك أنا عندي حرقة بدي أقلكم إياها .. ليش الحرقة.. اكتشفت أني حاطيني على اللائحة السوداء ما أقدر أدخل الكويت.. يعني كان عندي دعوة منذ سنة عشان أدخل الكويت واتفاجأت بأني ما أقدر أدخل.. فحزت في نفسي.. لأن الكويت عزيز كتير عليا وأهل الكويت عزاز كتير عليا.. لكن أن أمنع من زيارة الكويت ومن زيارة أحبابي في الكويت أمر كان صعب كتير عليا”.

وعند سؤال الإعلامي اللبناني عن سبب هذا الحظر، قال:”أكيد السبب هو مواقفي السياسية من زمان لليوم واللي الكل اتفق معايا فيها.. لما قولت يا جماعة اتركوا سوريا لا تهدموا سوريا لأن إذا سقطت سوريا ستسقط لبنان وفلسطين والكويت وغيرهم”.

وأكّد جورج قرداحي أنه لم يس#أمير_الكويتأل حتى الآن عن السبب الرسمي في وضعه ضمن اللائحة السوداء، غير إنه شعر بـ”ملامة”، على حد تعبيره، مشيراً إلى أن سمو أمير الكويت من المؤكّد أنه لا يعرف بهذا الشأن، لأنه سيرفض حظر دخوله للبلاد مطلقا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*