شاهد.. طليقة طارق العريان تكشف حقيقة خلافها مع أصالة

أكّدت المذيعة المصرية إنجي علي، أن الأنباء المتداولة بشأن مقابلة طليقها المخرج طارق العريان في دبي عقب طلاقه من أصالة، لا أساس له من الصحة.

وأوضحت إنجي علي، خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” المُذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، أنها دُعيت إلى احتفالية لـ«شاهد» في دبي، لكنها لم تذهب؛ لارتباطها بتسجيل لقاء مع الفنان خالد النبوي في برنامجها المُذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

وأضافت المذيعة المصرية، أنها أرسلت أحمد ياسين، المسؤول عن السوشيال ميديا الخاص بها، بدلًا منها، والذي بدوره أجرى لقاءات مع جميع الموجودين بالحفل، وكان من ضمنهم هادي الباجوري ومحمد حفظي وطارق العريان ومنة شلبي وعمرو يوسف.

وحول إعلان الفنانة السورية أصالة نصري في إحدى البرامج أنها كانت معجبة بالمخرج طارق العريان أثناء زواجه من إنجي علي، قالت إنهما كانا في إسبانيا لتصوير أغنية أصالة «يا مجنون مش أنا ليلى»، واستطردت قائلة: “ممكن أكون كنت زي الأطرش في الزفة فعلًا”.

وكشفت أنجي علي أنها تفاجأت بأن “نصري” ألغت متابعتها على موقع “إنستغرام”، موضحة: “أحمد ياسين هو من أخبرني أنها ألغت المتابعة، لكني لن أفعل مثلها، لأنني لا أفهم في هذه الأشياء، وأنا بحب أصالة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*