آخر الاخبار

بالفيديو.. شاهد سبب ايقاف برنامج أحلام “ذا كوين” على قناة دبي !.. وماذا كانت ردة فعلها الأولى على التوقيف ؟


634486-2

فن ون  :

أعلن تلفزيون دبي عن إيقاف برنامج «ذا كوين» الذي تقدمه الفنانة أحلام.

وقال التلفزيون في تغريدة على حسابه على «تويتر»: «نزولا عند رغبة المشاهدين ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج #ذا_كوين».

و«ذا كوين» برنامج قائم على شخصية أحلام نفسها، حيث يتنافس أكثر من 25 متنافسا على أن تتم تصفيتهم بـ 12 متنافسا ينتقلون للمرحلة الثانية لخوض تحديات غريبة تأمر بها أحلام لتختار واحدا منهم يكون مساعدا لها في حياتها الفنية على أرض الواقع.

وفوجئ الجمهور بأن البرنامج مجرد إعلان وتضخيم لشخصية الفنانة أحلام، ليجعل منها أسطورة في عالم الفن، وسط انتقادات لتعاملها مع المشتركين في المرحلة الأولى والتركيز على ملابس وظهور الفنانة أحلام، واستهزائها وسخريتها من المشتركين.

 

وقوبل قرار «تلفزيون دبي» بوقف البرنامج بترحيب كبير على الشبكات الاجتماعية، ودشنوا «هاشتاج» اسمه #شكرا_تلفزيون_دبي.

وكتبت شخصيات عامة إماراتية مرحبة بالقرار، من بينهم الكاتبة الصحافية مريم الكعبي التي قالت: «علينا واجب أن نرفع الشكر للمسؤولين في تلفزيون دبي لأنهم انتصروا لريادته ومكانته وتاريخه.. تلفزيون دبي حقق لنفسه شرف الرجوع عن الخطأ، وتدارك مغبة الاستمرار فيه».

 وفي المقابل انتقد جمهور أحلام القرار وأبدوا تعاطفهم معها.

وعلى الرغم إيقاف برنامج «ذا كوين» للفنانة أحلام، لم تكتب الفنانة الإماراتية أي تغريدة ترد فيها على مهاجميها الذين استقبلوا قرار تلفزيون دبي بترحيب، واكتفت بنشر صورة لها تبدو فيها غاضبة، وعلقت عليها بصورة تاج، ما قد يعني انها تتحدى هذا القرار أو تتحدى التعليقات المسيئة والمهاجمة لها.

 

b0021847-b5db-4b27-8d20-d1eb5c50ff4a

 

image142-590x309

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*