آخر الاخبار

شقيقة أحمد زكي توافق على تجسيد محمّد رمضان لشخصيّة أخيها بهذا الشرط وشاهد حين قلده

ضجة فجرها الفنان المصري محمد رمضان، بعد إعلانه تقديم مسلسل عن السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل أحمد زكي بعنوان “الإمبراطور”.

وقال رمضان في تغريدة على حسابه في تويتر “اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي في رمضان2021”.

وتابع “ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

وأرفق محمد رمضان بالتغريدة فيديو من لقاء قديم مع الإعلامي عمرو الليثي، يقلد فيه النجم الراحل أحمد زكي.

وقوبل إعلان محمد رمضان بردود أفعال متباينة خاصة بعد نفي الكاتب وحيد حامد كتابة السيرة الذاتية لأحمد زكي، كما نفي المخرج محمد سامي علاقته بمسلسل الإمبراطور، واعترف أن هناك فكرة عمل عن أحمد زكي، لكنها ليست قيد التنفيذ مع رمضان وحامد في هذا العام، لأنه ارتبط بمسلسل مع أحمد السقا وأمير كرارة بعنوان “نسل الأغراب”.

وليس من المستبعد أن يكون مشروع محمد رمضان حقيقيا مع مؤلف ومخرج آخرين.

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق من ورثة الفنان أحمد زكي يوضح موافقتهم على عمل مسلسل عن حياة النجم الراحل.

رّرت شقيقة الفنان المصري الراحل أحمد زكي، أن تضع شرطًا أمام الفنان محمد رمضان، للموافقة على تجسيد السيرة الذاتية لشقيقها في مسلسل تلفزيوني يحمل اسم “الإمبراطور” كما أعلن رمضان في الآونة الأخيرة.

وأوضحت الحاجة منى شقيقة الراحل أحمد زكي، في مداخلة مع برنامج الحياة اليوم على فضائية الحياة، بأنها لا تستطيع أن تبدي موافقة على عمل لم يطلب فيه بطله أي معلومات من أصحاب العلاقة بشأن الدور الذي سيجسده.

وكشفت عن امتلاكها وعائلة أحمد زكي العديد من التفاصيل حول حياته كما أنهم يمتلكون ”سي دي“ يحمل بعض الأحداث كانت قد طلبت تسجيله والدتها وذلك في الأيام الأخيرة لحياة شقيقها الراحل حيث تم تسجيل مراحل من طفولته وبدايته الفنية.

وأشارت الحاجة منى أن جميع أفراد العائلة يحبون الفنان محمد رمضان خاصًة وأنه كان بجانبهم في الكثير من المواقف، إلا أنه وحتى اللحظة لم يتواصل مع أحد منهم للحديث عن مسلسل تلفزيوني.

يذكر أن محمد رمضان، قد أعلن عن تجسيده شخصية أحمد زكي، في مسلسل تلفزيوني عن سيرته الذاتية يحمل اسم ”الإمبراطور“ يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*