هند البلوشي عن كليب “خدني”: تصويره بكاميرا هاتفي.. وكورونا لن يكبت الإبداع!

قالت الفنانة الكويتية هند البلوشي، إنها استغلت فترة الحجر المنزلي والحظر الشامل المفروض على بلادها بسبب تداعيات فيروس كورونا في تصوير فيديو كليب أغنية “خدني” المصنوعة خصيصًا لمسلسل “جنة هلي” الذي عُرض في رمضان الماضي وذلك تلبية لرغبة الجمهور.

وأضافت هند البلوشي في تصريحات صحفية، قائلة إن ظروف الحظر والحجر التي تمر بها البلاد لم تمنعها من ترك بصمة فنية خاصة بها، موضحة أنها أطلقت فيديو كليب الأغنية بعد تصويره بكاميرا هاتفها النقال وفي منزلها.

وأردفت هند البلوشي أن الحياة أصبحت تدار من خلال الهاتف، لافتة إلى أن الظروف المفروضة لا تستطيع أن تمنع الفنان الحقيقي أو تكبت الإبداع لدى كل مبدع ومحب ومخلص لعمله.

وبيّنت “البلوشي” أنه من خلال هاتفك يمكن صناعة كل شيء للوصول إلى كل مكان في العالم، موضحة أنها تؤمن بأنه لا شيء في هذه الحياة مستحيل، ما جعلها تعمل خلال الفترة الماضية على صناعة كليب الأغنية بإمكانات قليلة وسط ظروف صعبة.

وعن طريقة تنفيذ الكليب، قالت إنها كتبت “ستوري بورد” يتماشى مع كلمات الأغنية وقامت بتصويره بكاميرا هاتفها وإخراجه في منزلها وأرسلت المواد التي تم تصويرها للمونتير في المملكة العربية السعودية والذي بدوره تولى مهمة إظهار العمل للنور.

وأكدت الفنانة الكويتية أن “الفانز” كان دافعها لطرح الأغنية بشكل رسمي على طريقة السينغل، مبينة: “تواصلت مع صناع الأغنية وقررنا طرحها”، مختتمة: “ما خليتها بخاطركم، وحبيت أهديكم حبي واحترامي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*