شكران مرتجى تتهم مقدمي البرامج ببث الفتنة بينها وبين الفنانين

الفنانة السورية شكران مرتجى

هاجمت الفنانة السورية شكران مرتجى مقدمي البرامج الفضائية، ووصفت أسئلتهم بالمصيدة لأنهم يحاولوا الإيقاع بينها وبين أصدقائها الفنانين والفنانات.

وفي هذا السياق نشرت مرتجى منشوراً على حسابها الرسمي في إنستغرام تقول فيه : “حاج تسألوا الفنانين والفنانات عن الدراما المشتركة.. حاج تسألوا الفنانين عن الخلافات.. حاج تسألوهم أسئلة تقييمية لمواهب الزميلات.. في نقاد وفي مختصين.. حاج تحطوا على النار زيت ..الفنان إذا ما رد جبان وإذا رد وقح وإذا جامل منافق.. في أسئلة كثير.. أو المطلوب طرح الأسئلة على الضيف قبل اللقاء وحين يجاوب فهو مسئول أما إذا كان السؤال مصيدة وللتريننغ فمصيبة.. في منتج ومحطة والمفروض مخرج كاستينج وخلصنا بقا.”

وتابعت: “لكل فنان جمهوره وبصمته وموهبته في منافسة لتحقيق الأفضل ولا شك في حظ أحيانا بس فكرة الإلغاء صارت مقيتة تعوا نصفق لبعض مو غلط نغار لنبدع لنغار وبالنسبة للفانز دخيلكم دخيلكم أنتم والله ما مقصرين بس كفاية وتعالوا نتفق ما نرد على أي سؤال مصيدة.”

والجدير بالذكر أن شكران مرتجى انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل شيكاغو الذي كان من المتوقع عرضه في رمضان 2020ولكن بسبب انتشار كورونا تم تأجيل التصوير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*