MBC تشتري حقوق “السيد الخطأ”.. ووزير تركي: مسلسل يروج للرذيلة والعري

احتفى الجمهور في الوطن العربي بقيام موقع “شاهد” التابع لمجموعة “أم بي سي” بشراء حقوق مسلسل جان يامان الجديد “السيد الخطأ” الذي تصدر مواقع التواصل في الساعات الماضية مع عرض أولى حلقاته.

ونشرت صفحة “أم بي سي نت” إعلانا للمسلسل الذي سيعرض مدبلجا عبر منصة “السيد الخطأ”، وفور نشر “أم بي سي” لخبر شرائها حقوق المسلسل، رأى محبو جان يمان أنه بدأ يحصد النجاح قبل عرضه، كما سيبدأ لاحقا عرضه في إيطاليا وإسبانيا.

وبدأ عرض المسلسل مساء أمس الجمعة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، ونشرت قناة “فوكس” التركية مشهدا تشويقيا من الحلقة الأولى عبر صفحتها على “تويتر”، ويتوقّع للمسلسل أن يحقق نجاحا وأن يستمر لأكثر من موسم، لاسيما أنّه موجّه للشباب.

في غضون ذلك ذكرت تقارير فنية تركية أن الوزير سليمان سويلو طالب قناة فوكس بإيقاف مسلسل “السيد الخطأ”، ووصفه بأنه يحمل مشاهد مخلة وعلق:”هذا المسلسل يروج للرذيلة والعري ولا يجب أن يشاهدوه أطفالنا لماذا دائما تنتجون مسلسلات تافهة”.

وتدور أحداث المسلسل الجديد في الإطار نفسه الذي نجح فيه جان يامان خلال السنوات الأخيرة، وهو الكوميديا الرومانسية، وتشاركه البطولة، النجمة أوزجى جورال.

وتتضمن أحداث المسلسل المنتظر حول “أوزجور” وهو شخصية لا تؤمن بالحب، ويقع في غرام فتاة “إيزجي” دون أن يشعر؛ لتتحول شخصيته ويكون الجمهور على موعد مع عدد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

أما ملخص قصته حول أوزغو، فهو شاب غني ولكنه يعيش حياة رثة. يعمل نادلاً ولا يؤمن بالحب.. وأما جارته ايزجي فهي متعبة من العلاقات الفاشلة ومصرّة على عيش علاقة ناجحة ثم الزواج. حين يرى اوزغور أن ايزجي غير ناجحة في موضوع العلاقات، يبدأ بإرشادها وإعطائها الأساليب اللازمة حتى تحظى بالرجل المعجبة به.

ويشارك في المسلسل الممثل “أنيل شيليك” الذي سيقوم بدور “إيمرة “، وعرف في مسلسل “الطائر المبكر” بشخصية جيجي، وحقق نجاحا كبيرا من خلالها.

أما البطلة ” أوزجى جورال”، فعرفت من خلال مسلسلها الناجح “موسم الكرز”، والذي حصدت بسببه أفضل ممثلة في تركيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*