آخر الاخبار

شمة تنشر ما أسمته بالجزء المفقود أثناء لقائه إحتضانها ” عبدالمجيد عبدالله “

نشرت النجمة الإماراتية شمة حمدان عبر حسابها في الإنستقرام ما أسمته بالجزء المفقود في لقائها مع عبدالمجيد عبدالله حيث ظهر عبدالمجيد وهو يناديها متفاجئاُ بحضورها : شمه ؟

ليقوم بعد ذلك باحتضانها وتقبيلها وهو الأمر الذي لم يقبله جمهور عبدالمجيد عبدالله وكل من شاهد الفيديو الذي إعتبروه سقطة في تاريخ الفنان .

l;l;l;

الفنانة الإماراتية الشابة “شمه حمدان ” نشرت تعليقها بحسابها بالأنستقرام على فيديو لقائها بأمير الطرب “عبدالمجيدعبدالله” وذلك بعد إنتهائة من حفلته بدبي وقالت ولقى الفيدبو جدلاً واسعاً .

كانت من أجمل الليالي اللي عشت فيها اللحظة اللي عمري ما بنساها.. إنسان أحبه من بداية حبي للغناء.. كل أغنية من أغانيه لها قصة معاي.. إنسان كل ما تقابلت مع الصحفيين تكلمت عنه وعن مدى حبي له.. إنسان على كثر ما أحبه إلا إني حبيته أكثر وأكثر أمس ؛ أخلاقه ، ذوقه ، خفة دمه وتعامله الأكثر من الراقي مع جمهوره .. على شعبيته ونجوميته إلا أنه حاول كثر ما يقدر يلبي طلبات جمهوره..
نعم هذا أول لقاء يجمعني فيه..
كلامك شهادة أعتز فيها طول العمر بوعبدالله ومتابعتك وحرصك لأعمالي الفنية تخليني أجتهد وأشتغل على نفسي أكثر..
تقول : يا شمة جمهورك يفجع.. وأنا أقولك إنت استاذي.. وأنت الإنسان إللي منك تعلمت أدمج مشاعري وإحاسيسي في كل إغنية أغنيها، حبيت هذا المجال منك ومن فنك ومن أعمالك اللي دايماً تتميز عن غيرها..
شكراً أستاذي الفنان الخلوق جداً عبدالمجيد عبدالله يشهد الله إنك أسعدتني .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*