آخر الاخبار

المطربة التونسية أماني السويسي تتعرض للضرب لهذه الأسباب

المطربة التونسية أماني السويسي

نشرت المطربة التونسية أماني السويسي مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستغرام، وهى تبكي داخل المشفى ويظهر على وجهها آثار كدمات.

وقالت أماني إنها تعرضت للضرب والإهانة من قبل متعهد الحفلات يدعى “سفيان سيالة” بعد أن هاجمها فى مكتبه بسبب مطالبتها مستحقاتها المالية بعد إحيائها عدد من الحفلات على مدار عام.

وفي اتصال هاتفي مع إذاعة موزاييك التونسية تحدثت أماني عن تفاصيل الاعتداء، فذكرت أن الأمر وقع الاثنين أثناء لقائها معه في مكتبه للحصول على مستحقاتها المالية للسنة الماضية، ووقع بينهما خلاف على قيمة المبلغ، فكاد يعتدي عليها بأداة قص الورق، لولا تدخل مساعدته، ليتجه إليها ويوجه لها ضربة على وجهها، ثم سحبها من شعرها أرضاً موضحة: “السبب أنو قعدت معاه نتحاسبو على حقي متاع عام كامل…حب ياخذلي أكثر من 75% من حقي”.

وأوضحت أماني إنها تعاني من آلام في الظهر، وكدمات على مستوى الوجه والخصر.

وأشارت إلى أنها تقدمت بشكوى رسمية ضده أرفقتها بشهادة طبية من المستشفى تثبت تعرضها للاعتداء، مؤكدة أنها لن تسكت عن حقها حتى ينال عقابه، لأن الموضوع الآن لم يعد يقتصر على خلاف مالي فقط، بل تحول إلى قضية كرامة.

يذكر أن السويسي طرحت مؤخرا كليب أحدث أغنياتها “خليك في بيتك”، لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*