بالفيديو.. شهاب يبكي ويتهم ليلى الكندري بإبعاده عن الكويت

شهاب وليلى الكندري

 

لايزال شهاب ملح إنستغرام حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر عمليات البحث عبر”غوغل”، بعد إعلان إبعاده عن الكويت على خلفية مقاطع مخلة بالآداب، وقررت الداخلية الكويتية تسفيره إلى بلده طهران.

وخرج شهاب ملح إنستغرام في مقطع فيديو جديد له بكى فيه بشكل هيستيري طالبًا التعاطف معه بعد تهديد والدته بأنها ستتحمل مسؤولية أفعاله غير المحسوبة، وذلك بعد إعلان الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري اللجوء إلى القضاء الإيراني وتحرير توكيلات لمحامين لمقاضاة المسيئين لها، حيث ذكر المتابعون أنها تقصد شهاب.

وقال ملح إنستغرام في الفيديو الذي لم يكشف فيه عن اسم من يقصد، لكن المتابعين أكدوا أنه بالفعل يقصد ليلى الكندري، خاصة وأنه أعلن أنها السبب وراء تسفيره إلى إيران، وبأنها تهدد والدته رغم أنها دخلت بيته وتعرف والدته وتمتد الصداقة بينهما إلى 6 سنوات.

وأضاف شهاب قائلًا: “حرمتيني من تراب الكويت وتتهميني ما عندي عندي يا جماعة هذي تبي تضر أمي.. أنا أفتخر إني انولدت بالكويت وعشت بتراب الكويت وانتي تيجي تقوليلي ماراح تشمها.. أفهم حضرتك انتو منو إنتي اللي حرمتيني من أمي قولتلي إني سفرتك وراح أرفع عليك قضايا وإنك تخلي أهلي يتحملون المسؤولية وأنا أمي كبيرة في السن“.

وتابع شهاب قائلًا إنه لم يشوه صورة أحد لافتًا إلى أنها من نشرت فيديوهات “غير لائقة” عبر حسابها في “سناب شات” وأن كل شيء موجود في اليوتيوب، متابعًا: “ليش تسووين فيني كده أنا زي أخوكي ليش انقلبتي ضدي وأنا وثقت انستغرامك وجبتلك فولورز وعمري ما ضريتك ودخلتك بيتنا والكل يعرف إنك أغلى حد عني بحياتي.. حرام عليج“.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*