بعد اتهامها بالنصب..أمل العوضي تكشف الحقيقة

الفنانة الكويتية أمل العوضي

قامت الفنانة الكويتية أمل العوضي بالرد على الاتهامات التي لاحقتها عبر السوشيال ميديا بشأن إخلالها ببنود عقد اعلان افتتاح معرض وعدم رد المبلغ المتفق عليه من أحد المنسقين يدعى “حاتم”، نافية تمامًا صحة هذه الاتهامات، مؤكدة أنها هي من تم استغلالها وكادت تتعرض للنصب، معربة عن توجهها لمقاضاة جميع الحسابات التي تداولت الخبر بدون أدلة.

ونشرت العوضي رسائل لها عبر موقع لتواصل الاجتماعي “سناب شات”، إنها هي من تم استغلالها وكادت تتعرض للنصب، معربة عن توجهها لمقاضاة جميع الحسابات التي تداولت الخبر بدون أدلة، موضحة، “هناك كلام متداول عبر السوشيال ميديا من شخص يدعى حاتم بأني استوليت على أمواله، هذا الكلام عار تماما من الصحة، وسأقاضي الأشخاص مطلقي هذه الإشاعة ومدعيها أيضًا”.

وأضافت العوضي: “أنا مو مضطرة أبرر لأحد.. لكن الواقعة باختصار.. اتفقنا على معرض راح يكون في مكة المكرمة .. ومشيت بالاتفاق وأعلنت ذلك بدل المرة مرتين .. وأنت حطيت بوسترات وسوقا بإسمي”.

وأنهت العوضي ردها قائلة: “لم ترد على قبل يوم .. انت اللي أخليت بالاتفاق وليس أنا وحتي في بنود عقدك تعلمني قبل بأربعة أيام.. وعلى كل لو لك حق راح تاخده.. على عيني وراسي ما أقبل حدا يستغلني .. أكره الحرامية والنصابين ..الحمد لله والشكر لله”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*