آخر الاخبار

غادة عبدالرازق تكشف عن عدد زيجاتها.. وهذا الفيديو يكشف كذبها

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن عدد زيجاتها بعد حديث البعض عن كثرة زواجها بالرجال بعد الارتباط الأخير من مدير التصوير هيثم زنيتا، مؤكدًة أن كل ما يقال بشأن زواجها 15 مرة وأن هيثم زنيتا الزوج رقم 12 غير صحيح، وأضافت أنها تزوجت 10 مرات فقط.

وتابعت غادة عبدالرازق في تصريحات صحفية أن الزيجات العشر بينهم زوجها الحالي هيثم زنيتا، متابعة: “أنا تزوجت 10 مرات من بينهم هيثم وانفصلنا في 2013 وعدنا مرة أخرى”، واصفًة إياه بالشخص الرائع وأنهما فضلا الاحتفال بزواجهما في كواليس تصوير مسلسل “سلطانة المعز”.

وتأتي تصريحات غادة عبدالرازق تلك بشأن عدد زيجاتها مخالفة لما صرحت به في عام 2019 عند استضافتها بمقابلة متلفزة في برنامج “عايشه شو” الذي قدمته الإعلامية عائشة عثمان، عبر فضائية “النهار”، في رمضان 2019 وكشفت وقتها أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وأن أول زواج كان لها في عمر 17 عامًا، الأمر الذي جعل الجمهور ووسائل الإعلام يستنتجون أن زيجتها من هيثم زينتا هي الـ12.

وقالت غادة عبدالرازق، خلال حلقتها إن أول مرة تزوجت في حياتها كان عمرها 17 سنة، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، مضيفة أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.

وتابعت غادة عبدالرازق في تصريحاتها الصحفية قائلًة أنها رفضت تنفيذ نصيحة شقيقتها “يسرية” التي كانت ترغب في عدم مشاركتها بمسلسل “عائلة الحاج متولي”، مبينة أن شقيقتها كانت تحذرها من تقديم الدور بحجة أنها ستفشل في الدور شعبي وأنه من الصعب جدًا أن تعمل مرة أخرى بعده، مضيفة: “أعتبر نصيحتها ذكرى وأحمد الله أني لم أنفذها ولم أعتذر عن المسلسل”.

وتابعت أنها كانت تنوي الغياب عن دراما رمضان الماضي والراحة لمدة عام على الأقل والتفرغ للسينما، إلا أنها عندما قرأت سيناريو “سلطانة المعز” وقابلت المخرج محمد بكير والمؤلف إياد عبدالمجيد، أُعجبت بالمسلسل وبدأت التحضير له، خاصة أنه كان شبه جاهز حيث إن التحضيرات الخاصة بها تمت قبل عامين.

وقالت غادة عبدالرازق إنها تُفضل تقديم الشخصيات القوية التي تعتمد على نفسها وتصنع ذاتها، مبينة أن هذه الصفة تتواجد بها في الحقيقة وأن كل من يعرفها يعلم أنها تُحب المسؤولية والاعتماد على الذات.

وتعليقًا على ما قالته الفنانة المصرية يسرا عنها بأنها “فنانة من نوع خاص”، قالت إن هذه علامة كبيرة تُكتب في تاريخها وتُسعدها موجهة الشكر لها على رأيها فيها ووصفتها بأنها فنانة كبيرة وذات خبرة وأن رأيها هذا يضعها في مسؤولية كبيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*