آخر الاخبار

قرار مُثير من الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي بشأن برامجهما

ليمس الحديدي وزجها عمرو أديب

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن توقف برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه عبر شاشة قناة mbc مصر، لمدة شهر، فيما كشف زوجته، الإعلامية المصرية لميس الحديدي، أيضاً عن توقف برنامجها التلفزيوني، “القاهرة الآن”، على فضائية “العربية الحدث”، لمدة شهر، في فترة مابعد عيد الأضحى المبارك، كعطلة صيفية.

وقال أديب: “يتوقف البرنامج لمدة شهر واحد من أجل الحصول على قسط من الراحة، على أن نعود لكم من جديد”، وتابع “الحمد لله البرنامج حقق نجاحا جيدا وكان له تأثير في الناس خلال الفترة الماضية”.

وفي ختام حديثه، دعا عمرو أديب المصريين إلى مراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتزامناً مع إعلانه، كشف الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، أيضاً عن توقف برنامجها التلفزيوني، “القاهرة الآن”، على فضائية “العربية الحدث”، لمدة شهر، في فترة مابعد عيد الأضحى المبارك، كعطلة صيفية.

وقالت الحديدي أثناء تقديمها للبرنامج، أمس الاثنين، أن برنامجها سيعاود استئناف حلقاته بدء من الأول من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، وتابعت: “أتمنى أن نكون قدمنا في الموسم الأول للبرنامج ما يليق بالمشاهد العربي والمصري، وما يليق بفضائية الحدث”.

ويشار إلى أن برنامج “القاهرة الآن” انطلق بثه على فضائية “العربية الحدث” في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2019، بعد أن ظلت مقدمته لميس الحديدي غائبة عن الشاشة الصغيرة لفترة طويلة منذ تقديمها لبرنامج “هنا العاصمة” على فضائية “سي بي سي” المصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*