رسالة غير متوقعة من هيفاء وهبي إلى الرئيس اللبناني

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

بعثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، برسالة إلى الرئيس اللبناني ميشال عون، على خلفية زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى بيروت، إثر الانفجار الضخم الذي وقع في مرفئها.

وأعربت وهبي عبر خاصية “الستوريز” بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن أعجابها بنزول ماكرون على أرض لبنان، واحتضان إحدى المواطنات اللبنانيات المتأثرات بانفجار العاصمة اللبنانية بيروت.

وشاركت وهبي صورة الرئيس الفرنسي وهو يحتضن السيدة اللبنانية، وعلقت عليها قائلةً: “رئيس جمهورية فرنسا يحتضن مواطنة لبنانية، محرومة من حضن رئيسها، حالنا جميعا، بس هيك”، بحسب تقارير مصرية محلية.

ونشرت وهبي، عبر “إنستغرام”، مقاطع مصورة من آثار تحطم بعض أجزاء من منزلها جراء انفجار مرفأ بيروت.

وتصدرت وهبي، الأربعاء، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي “غوغل”، بعدما نشرت المقاطع المصورة، وعلقت: “ادعو لربة بيتي روبي اتصابت برأسها وعينها وانتقلت للمستشفى”.

وأضافت: “بيتي جنب الانفجار نحنا كلنا بخير وقدر الله وما شاء فعل”.

وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين العالمي “تويتر”، “اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي. الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار”.

وهز العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء انفجار ضخم، جعل المدينة تعيش ليلة مروعة أسفرت عن أكثر من 135 قتيلا حتى الآن، وما يزيد عن 5 آلاف مصاب وتشرد ما يقارب 250 ألف شخص، والعشرات مازالوا تحت الأنقاض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*