محمد عساف: زوجتي ليس لديها حسابات.. وهذه رسالتي المهمة للجمهور

المطرب الفلسطيني محمد عساف

علقّ المطرب الفلسطيني محمد عساف، للمرة الأولى على زواجه الذي تم الإعلان عنه في ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي كما انتشرت من حفل الزفاف مقاطع فيديو في ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين، مبينًا أنه تزوج شريكة عمره “ريم” التي وصفها بـ”الغالية”.

وأكد عساف في تصريحات متلفزة، أنه كان يتمنى أن يشارك الجميع حفل زفافه إلا أن الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا وفرض إجراءات التباعد الاجتماعي وخاصًة في دولة الإمارات التي أقام بها حفل زفافه فضلًا عن المصاب الأليم الذي وقع للشعب اللبناني في بيروت.

وأضاف: “الجميع بيعرف إني متحفظ على حياتي الخاصة وتفاصيلها متحفظ عليها جدا وقناعتي بعدم مشاركة حياتي الشخصية وتداولها في وسائل الإعلام لذلك برجو من الجميع احترام رغبتي وحريتي في عدم تداول حياتي الشخصية عبر الإعلام والسوشال ميديا”.

وأردف الفنان الفلسطيني قائلًا: “عرسي اقتصر يا جماعة الخير وحفل زواجي على أهلي وجزء صغير من أصدقائي”، مشددًا على أن زوجته “ريم”، لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال: “أحب أنوه يا جماعة الخير إن في هناك الكثير ممن يتداول صور وحسابات على أنها لزوجتي، فأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكلها حسابات وهمية، وتحتوي هالحسابات على صور مش لزوجتي والهدف منها جمع متابعين ولايكات وأرجو منكم عدم التعاطي مع هذه الحسابات الوهمية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*