بالصور والفيديو ..الإيراني “شهاب” يكشف عن عشيق البلوقرالسعودي”ريان جيلر”ويتهمهُ بالشذوذ!

الإيراني : شهاب مرتضى غفوري والسعودي : ريان جيلر

يبدو أن شهاب مرتضى غفوري، الشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بـ”شهاب ملح الإنستغرام”، لن يترك أحد من المشاهير الذين كانت تربطهم به علاقات خلال فترة إقامته بالكويت إلا ويترك فيها بصمة من خلال الكشف عن أمر ما، إلا أن الجميع لم يكن يتوقع أن تحدث بينه وبين صديقه المقرب نجم السوشال ميديا السعودي ريان جيلر هذه الفضائح التي تعد الأوسع.

وبدأت قصة جديدة بين الثنائي شهاب وريان قام على إثرها الأول بفضح الثاني من خلال نشر صورة قال فيها إنه “حبيبه جوك”، وسط اتهامات في مواقع لريان جيلر بالشذوذ الجنسي.

وفي التفاصيل، طلب شهاب من الشعب السعودي أن يُظهر مدى تقبله له في مواقع التواصل الاجتماعي حال قدم إليهم للاستقرار في المملكة، حيث كتب شهاب منشورًا في حسابه على تطبيق “سناب شات” قائلًا فيه: “حبايبي أهل السعودي أقدر أسافر وأجيكم السعودية؟”.

وبعدها كتب ريان جيلر، منشورا قال فيه: “آل سعود ما تقبل بخاين تستقبله يسيء لولدهم وخصوصًا إيران علاقاتنا فيها مقطوعة.. ولا بأحلامك تجي تزورنا وغير مرحب بك ولو جيت مع إنها مستحيلة جمهوري يتوعدك بنعل وقضايا”.

وأضاف ريان جيلر قائلًا: “شر البلية ما يضحك ضحكت من قلبي قال إيش بيجينا هههاي.. مطرود من كل مكان أنت حتى من رحمة الله أنا ساكت لك أطبخ الطبخة على نار هادية وقت ما أروق.. فترقبوا”.

شهاب يستأذن السعوديين بريارة المملكة

شلون ذبانه دشت بعينه قول “ضربت عيني” مو دشت !!

وفي مواقع التواصل الاجتماعي تم تناقل تلك الصور على نطاق واسع وسط حديث عن اتهامات لريان جيلر بالشذوذ الجنسي وأن شهاب فضح أمره مطالبين ريان جيلر بالخروج بتوضيح حيال هذا الأمر.

تأتي تلك التصرفات بين الطرفين بعدما فضح “شهاب ملح الإنستغرام” صديقه “ريان جيلر” الذي بكى عليه حُزنا عندما قامت وزارة الداخلية الكويتية في يوليو الماضي بإبعاده عن دولة الكويت، حيث كشف شهاب، للمرة الأولى عن هوية مربية ريان جيلر، التي أخفاها الأخير طويلًا عن الإعلام ولم يتحدث عنها على الإطلاق.

ووصف شهاب، ريان جيلر بـ”اللقيط” ونشر صورة مربيته من خلال حسابه عبر تطبيق “سناب شات”، إلا أنه سرعان ما حذفها وتم تداول الصورة على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال شهاب، إن والدة ريان جيلر تعد إعلامية سعودية معروفة وأنها تركته؛ لأنها كانت تريد أن تكمل حياتها في الشهرة وكان زوجها وقتها رافضًا للأمر، موضحًا أنه رجل أعمال معروف، لكنها لم تعترف بريان؛ لأنه “يفشل” ويقدم “سوالف غبية” في الوقت الذي يرفض زوج هذه الإعلامية أن يظهر أولادها في مواقع التواصل.

 المصدر – فوشيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*