آخر الاخبار

بالفيديو.. هند القحطاني تهاجم أصحاب التعليقات المُسيئة لها ولبناتها بعد فيديوهاتهم الراقصة بـ التيك توك

الناشطة السعودية هند القحطاني

تصدرّت الناشطة السعودية هند القحطاني، حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق المدونون هاشتاغ #هند_القحطاني بسبب انفعالها على إحدى المتابعات التي اتهمتها بتجهيز ابنتها الصغيرة “رُبا” للزواج من خلال الرقص عبر “التيك توك” من خلال الفيديوهات التي ينشرونها.

واحتل هاشتاغ #هند_القحطاني صدارة موقع “تويتر” عقب ردود أطلقتها هند القحطاني، على المتابعين، حيث ظهرت في تطبيق “سناب شات” تستعرض الرسائل التي وصلتها عن رقص بناتها الصغيرات في “تيك توك”، إذ قال أحد المتابعين: “يعني ممكن مستقبلًا واحد يطلب بناتك للزواج.. شنو تاريخهم والله شوفت عينكم رقصات بالتيك توك عرض للسلع”.

وردت هند القحطاني على المتابع: “يا رجال علزق.. يعني شو الثقة.. هذا مجنون انتوا المجانين تفكرون إني أتزوج أنا وبناتي بالطريقة الهمجية هذه من واحد يسأل عنا خلاص ياعالم يا أخي اعرفوا قدر أنفسكم تراكم تجاوزتوا الحدود”.
ووصفت هند القحطاني إحدى المتابعات بـ”المنحلة”، متابعًة قولها: “لإيش جهزتها أنا وبناتي ما حدا يقدر يمس شعرة من روسنا يعني إذا عبرو عن فرحهم برقص ومثلهم مثل أي أحد يعني الرقص يجلب البهجة والسعادة والسرور ماهو عهر ودعارة إنتي العهر في تفكيرك.. فكرك مليء بالعهر إنتي واللي يفكرون مثلك”.

تابع تغطيتنا الكاملة لقصة هند القحطاني وخفايا حياتها وملخص أبرز سناباتها المثيرة للجدل وصراعها مع مشاهير سناب شات.

وتابعت قائلًة: “وش هالتخلف أهز بناتي لإيش.. مين يقدر يمس شعرة من بناتي ولا مني.. إنتوا إيش واخدين في أنفسكم مقلب يا أخي اصحوا وش هالتخلف على بالكم أي شي نسويه عشان نجذبكم نجذب رجالكم.. يا متخلفين وأنا اقصد الفئة اللي مثل خلود وهم للأسف مش قليل بل كثيرين.. حبيبتي المختلة بناتي ترا طفلات يعني رؤي عمرها 13 وربا توها دخلت 11”.

واستطردت هند القحطاني قائلًة: “ما يحق تقولين هالكلام عنهم أنا الآن أقدر أرفع فيكي قضية.. كل ما سوينا شي على بالهم إنو نبي نجذب الذكور في العالم العربي والله ما طقينالهم خبر والله لو يجي واحد فيهم يتقدم بالحلال إنو مرفوض.. مجانين”.
وجاء  رد  القحطاني ذلك بعدما قالت تلك المتابعة والتي تدعى “خلود”: “جهزتي الكبيرة والحين رجعتي على الصغيرة يا أستاذة يا فاضلة”.
وردّت هند القحطاني على متابع آخر قال لها: “كيف يستقيم الظل والعود أعوج”، فقالت: “عوج الله ضلعك بل كسر الله ضلعك اهتم في شؤونك إذا أنت من هذا لانوع المتخلف فكل الناس يرقصون في تيك توك وأنا عندي هذا تعبير عن فرح الرقص هو سر الحياة بلسم الجروح يعني حتى الرقص تحرمونه”.

كما تجد الإشارة بأن خبر شاهد: هند القحطاني تهاجم أصحاب التعليقات المُسيئة لها ولبناتها بعد فيديوهاتهم الراقصة بـ التيك توك قد سبق نشره على أخبار السعودية وتم اقتباسه من قبل فريق إشراق نيوز والمصدر الأصلي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*