آخر الاخبار

بالفيديو ..زوج سارة الكندري يخرج من السجن.. وزوجته تحتفل

المدون أحمد العنزي وزوجته الفاشينيستا سارة الكندري

أفرجت السلطات الكويتية عن المدون أحمد العنزي زوج الفاشينيستا سارة الكندري، وذلك عقب مرور شهر قضاه في الحبس بسبب كسره حظر التجول، عندما كان برفقة زوجته وطفلتهما، إذ احتجزا يومًا وتم الإفراج عنهما وقتها. ووثقّت الكندري لحظة اصطحاب زوجها للمنزل من خلال مقطع فيديو عبر سناب شات حيث جلست بجواره، وقالت إن ابتسامتها عادت إلى وجهها وردت إليها روحها بعد الإفراج عنه، مؤكدة أن وقوف الزوجة بجوار زوجها لا يتوقف عند جلبه لها سيارة أو ألماسا ولكن الوقوف يكون في المواقف الصعبة. ونوهت سارة الكندري إلى أنها وقفت بجوار زوجها أحمد العنزي في محنته حتى خرج من الحبس.

لافتة إلى ان وقوف الزوجة بجوار زوجها يكون عندما يُطاح طيحة كبيرة ويقع في حفرة ، ومن هنا يجب عليها أن تقف جانبة ، مبينة انه لابد أن يكون بين الزوج والزوجة مثل تلك المواقف .

View this post on Instagram

#ساره_الكندري #الحين رجعت ابتسامتي 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇 👏👏لأعلاناتكم👏👏 لنشر منتجاتكم ووصولها لجميع شرائح المجتمع حياكم تواصلو معايا ع دايركت 💌 مؤسسات حسابات تجاريه فرديه اسر منتجه ♨️اعلانات ميدانيه مولات استراحات شليهات محلات تغطيه كامله بأقل الاسعار 🏃‍♀️🏃‍♀️ دعم الاسر المنتجه❣ #هشتاقات_انستقرام_العربية_لقطة_السعودية_سلففي_تصميمي_تصويري_غرد_بصورة_صور_لايك_عرب_فوتو_هاشتاق_غرد_انستقرم_فوتو_رمزيات #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية_السعادة #فولو_فولوباك_لايك_لايكات_تصويري_تصوير_السعوديه_الرياض_تبادل_رمزيات_كومنت_كومنتات_اشعار_شعر_صور_فيديو_مقاطع_منشن #اكسبلور_دول_الخليج_السعوديه_الاردن_الامارات_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا #كومنتاتكم_تسعدني_اسعدوني_لايكات_على_الصور_اللي_قبل_أسعدوني_الله_يسعدكم🙊💗

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz) on

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*