الكويت.. إلقاء القبض على فنانة أردنية بسبب مقاطع خادشة للحياء

ألقت السلطات الكويتية القبض على الممثلة الأردنية “س  ه ” للتحقيق معها بسبب مقاطع فيديو وصفتها “بالخادشة للحياء ومحرضة على الفسق والفجور”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر استدعائها، البالغة من العمر 35 عاما،​ بسبب مقطع فيديو وصف بأنه يحتوي على إيحاءات لا أخلاقية. من ناحية اللباس والكلام

وبحسب روسيا اليوم أنه تم الاتصال بها من قبل النيابة العامة. لكن هاتفها كان مغلقاً، فتم إحضارها من قبل رجال المباحث، وحجزها 21 يوما على ذمة التحقيق.

ولم يصدر عن الفنانة الأردنية أي تعليق على هذا الموضوع، ولاقى هذا التصرف استغراب المتابعين من الحملة التي تقوم بها السلطات الكويتية ضد ملابس المشاهير. تحت مظلة خدش الحياء العام والقيم، في حين أن قضية غسيل الأموال لا تزال قيد التعليق، ولم يتم الانتهاء منها بعد.

جدير بالذكر أن الفنانة الاردنية  كانت قد شاركت فيديو منذ أشهر، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، “تشكر فيه والدتها على الحمام، وصرحت بأنها لا تستطيع تنظيف شعرها حتى اليوم، وأن والدتها هي من تقوم بذلك، وأن الأمر ليس له علاقة بالعمر وسوف تبقى تتدلع على والدتها، حتى لو أصبح عمرها 60 سنة”، ما أثار غضب الجمهور.

بعدها شاركت مقطع فيديو برفقة زوج أختها وجاء فيه: “زوج أختي حضر لي القهوة وطلب مني أتذوقها.. غلطتك إنك ما تزوجتني وتزوجت أختي.. كان طلعوا ولادنا أحلى من الي عندك… أحب زيجان خواتي”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*