ميساء مغربي: يسرا الفنانة الوحيدة التي احتضنتها وقبّلتها.. وتعلق على الانتقادات

الفنانة المغربية : ميساء مغربي

قالت الفنانة المغربية ميساء مغربي، إنها لا تشعر بالضيق عندما ينتقدها بعض الجمهور والمتابعين، بسبب إطلالاتها، لافتة إلى أنه يجب على الفنان أن يتقبل رأي الآخر. وأوضحت ميساء في لقاء مع “موقع فوشيا” أحب دائما الإطراء يكون على الشق الفني، ولكن أنا أنثى وامرأة أحب يكون هناك استحسان من الجمهور والمتابعين لمظهري الخارجي.

وأضافت:الانتقادات لا تضايقني، لإن دي آراء ممكن اللي يعجبني ميعجبش غيري، المفروض الواحد يتقبل آراء الآخر، ولو الناس شتموني مش ضروري نرد عليهم.

وتابعت مغربي: مفيش رقابة في السوشال ميديا، الرقابة لازم تكون عندنا إحنا، لازم نكون إحنا المغربلين، تختاري تردي على مين، علشان اللي بتردي عليع انتي بساوي نفسك بيه وبتساوي محبينك وجمهورك بيه.

وعن ما إذا كانت هناك حقوق مهدرة للفنانات العربيات، قالت ميساء: “أنا ما أدور على حقوق، إحنا نساهم في صنع مشهد ونؤرخ مرحلة معينة في مناطق معينة، الفكرة مش في إني واخدة حقوقي ولا لا، الفكرة في المتعة، إنك تقدمي أشياء تستمتعي فيها”

وعن فيروس كورونا وكيفية تعاملها مع الأزمة، قالت: “مش بسلم وبحضن ولا ببوس، بس في المهرجان سلمت على يسرا، هي الوحيدة اللي أنا بوستها لإن مكنش ينفع أشوف الديفا والفنانة القديرة دي ومسلمش عليها”

وسبق أن ردت الفنانة ميساء مغربي، على مزاعم البعض بشأن الزج باسمها في مساهمتها بدفع التكاليف المادية الخاصة بأجور الفنانين المشاركين من دولة الكويت في الفيلم السعودي “نجد”، وذلك لإنهاء أزمة مادية في إنتاج العمل.

وكتبت ميساء مغربي ردًا على السعودي حسن النجمي عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “الأخ حسن المرجو عدم زج اسمي في تفاصيل أجهلها ولم أشهد على وقوعها فأنا حللت ضيفة مكرمة على أسرة الفيلم خلال تصويرهم في الكويت ولم أشهد أي تقصير من أسرته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*