الكشف عن فحوى رسالة مارادونا إلى زوج صديقته قبل ساعات من وفاته

الأسطورة الراحل دييغو مارادونا

كشفت تقارير صحفية أن الأسطورة الراحل دييغو مارادونا كان قد وجّه لابنه البالغ 7 سنوات رسالة مؤثرة قبل ساعات من زفافه، في تسجيل صوتي، طالبًا من زوج والدة ابنه ديجيتو فرناندو، الاعتناء به. وقال مارادونا لماريو بودري، زوج صديقته السابقة فيرونيكا أوجيدا:اعتنِ بها وبملاكي، في إشارة إلى ابنه ديجيتو، وذلك حسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وكانت فيرونيكا قد حضرت تشييع جنازة مارادونا برفقة زوجها جانب ديجيتو، حيث شيّع الأرجنتينيون، الجمعة، جثمان الأسطورة إلى مثواه الأخير في مقابر “بيافيستا” على مشارف العاصمة الأرجنتينية، ودفن هناك بجوار والديه في مراسم خاصة، بحضور عائلته وأصدقائه المقربين فقط.‭

جنازة الأسطورة الراحل دييغو مارادونا

يشار إلى أن النجم الراحل كان أنجب 5 أطفال، هم ابنتاه دلما وجيانينا من زوجته الأولى والوحيدة كلوديا فيلافان والتي تزوجها 1984 وحتى 2004، ولدى مارادونا ديجيتو الذي أنجبه من فيرونيكا في عام 2013، بالإضافة إلى دييغو جونيور وجانا، في غضون ذلك يخضع طبيب دييغو مارادونا، إلى التحقيق بتهمة القتل غير العمد، بعد أيام من وفاة “الفتى الذهبي” عن 60 عاماً جراء أزمة قلبية في منزله، بحسب ما أعلن مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو قرب بوينوس أيرس، الأحد.

وداهمت الشرطة مكتب ومنزل الطبيب ليوبولدو لوكي الأحد، بحثا عن أدلة حيال إهمال مهني محتمل، وفقا للادعاء وصور بثها التلفزيون ، وشاهد المراسلون عددا من عناصر الشرطة المتمركزين على باب مكتب طبيب الأعصاب ليوبولدو لوك في حي بلغرانو ببوينس أيرسز

وأوضحت مصادر قضائية أن الشبهة حيال لوكي، الذي أجرى جراحة لمارادونا بداية نوفمبر الحالي لإصابته بورم دماغي، لا يعني تلقائياً توقيفه من قبل الشرطة أو تقييد حريته .

وكان القضاء الأرجنتيني فتح تحقيقاً الجمعة حول إمكانية حدوث إهمال في تلقي الرعاية اللازمة أدى الى وفاة مارادونا الأربعاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*