آخر الاخبار

هكذا علّق محمد سامي على تهديدات شيرين عبد الوهاب بسبب “لؤلؤ”

المخرج المصري محمد سامي

علّق المخرج المصري محمد سامي على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بشأنه المسلسل التليفزيوني الجديد لؤلؤ. الذي تقوم زوجته الفنانة مي عمر ببطولته، والذي بسببه هددت الفنانة شيرين عبدالوهاب باللجوء للقضاء إذا ما حاول صناعه الزعم بأنه يروي قصة حياتها.

ونفى سامي في تصريحات له لبرنامج إنسايدر بالعربي، أن يكون المسلسل الجديد يتناول قصة حياة شيرين عبدالوهاب أو أي مطربة أخرى. مستنكراً ما يدعيه البعض بخصوص هذا الشأن خاصة وأنهم لم يشاهدوه أو حتى يقرأوا قصته.

وقال سامي، إنه لن يرد على هذا الكلام الذي يتردد، لأن هناك بعض الأشخاص تحب إثارة الجدل فقط وتقوم أشياء غير صحيحة. مضيفاً أن ما تردد في الفترة الأخيرة مجرد تكهنات خاطئة.

وأثنى سامي على مسلسل لؤلؤ حيث قال أنه جميل ويسرد الأحداث بطريقة مختلفة ستنال إعجاب الجمهور. مشيداً بطاقم العمل الذين بذلوا مجهوداً كبيراً في تنفيذه، مضيفاً أنه سيترك الحكم النهائي على المسلسل للجمهور بعد مشاهدته.

مسلسل لؤلؤ

ويُعتبر مسلسل لؤلؤ هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر. والتي شاركت في السنوات الماضية في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية. وكان آخر ظهور لها في شهر رمضان الماضي في مسلسل الفتوة، والذي قام ببطولته الفنان ياسر جلال.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن المسلسل الجديد يتناول قصة حياة مطربة شابة. منذ بدايتها في مجال الفن وحتى وصولها إلى الشهرة، والعقبات التي تواجهها في مشوارها.

ويشارك في بطولة السلسل عدد كبير من الفنانين. مثل: أحمد زاهر ونجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وإدوارد وهيدي كرم، وهو من تأليف محمد مهران عن قصة لمي عمر. ومن إخراج محمد عبدالسلام، فيما قام محمد سامي بالإشراف على كتابته وإخراجه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*