ما انتبهت انو في كتير مكياج.. باسل خياط يوضح سبب تغير شكله

النجم السوري باسل خياط

بعد الجدل الذي رافق إطلالته في برنامج “بصراحة مع” ومشاركته في “مهرجان الجونة السينمائي” والحديث عن خضوعه لتجميل غيّر شكل وجهه، حرص النجم السوري باسل خياط على نفي الأمر والتأكيد أن “الكونتورينغ” كان لدواعي التصوير فقط.

وظهر خياط بشكله الطبيعي وبإطلالة عفوية في أحد المقاهي مع زوجته ناهد زيدان، وردّ على الضجة الحاصلة مؤكداً أن المكياج هو السبب، وقال بعفوية: “ما انتبهت انه في كتير مكياج ويمكن الإضاءة زادت من بروز شكل الكونتورينغ”.

وفي وقت سابق، أطلّ النجمان السوري والتونسي ظافر العابدين في حلقة جديدة من برنامج “بصراحة مع”، وتحدّث كلٌ منهما عن تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية، واستذكر باسل والده الراحل بتأثّر فقال: “الموضوع متل أي شخص بالحياة لما يفقد حدا قريب عليه… صعب جداً”.

وأضاف: “كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي على خدي قبل أن ترحل… هادا اللي قلته لأبي لأني ما قدرت أشوفه قبل ما يموت… ممكن احكي ساعات طويلة… أنا بحس إنه بابا ظُلم في حياته… وبحس إني فقدت الدعاء اللي كان يدعيله ياه… فقدت صوته على التلفون… عندي مسج من والدي لم أفتحها… وما بقدر افتحها… بابا توفى خلال 3 أيام… وما قدرت انزل لأنه في حظر… وآخر مسج سمعتها كان عم يعتذر مني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*