آخر الاخبار

سيد صادق يكشف كواليس “خلي بالك من عقلك”.. شيريهان مش بتعرف تمثل

الفنان المصري سيد صادق

خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس». كشف الفنان سيد صادق، كواليس فيلم «خلي بالك من عقلك». قائلا: «القلم اللي أخدته من الفنانة شيريهان جابلي العصب السابع. هي كانت تقابل أي راجل في الفيلم فيجيلها انتكاريا وتديله بالقلم».

وأضاف «أنا اتضربت من شيريهان في الفيلم 3 مرات. لأن المخرج العظيم محمد عبد العزيز عاد المشهد 3 مرات. قولته والنبي يا أستاذ محمد إيد شيريهان صعبة ومش بتهزر».

وتابع: «شيريهان مش بتعرف تمثل، ولازم تبقى الشخصية. فكان القلم قلم فعلاً. ومش قادرة كل مرة نعيد يجلها الحالة. والقلم بتاعها جامد أوي، وجالي بعدها العصب السابع، ولسة بعاني منه لحد النهاردة بسب المشهد دة».

وكشف الفنان سيد صادق عن بداية دخوله لعالم التمثيل، قائلا إن هوايته التمثيل منذ أن كان طالباً في المدرسة.

«زمان كان فيه المسرح المدرسي، وكانوا بينظموا مسابقات دورية على مستوى المحافظات، فكان الفنان نور الشريف بيطلع المركز الأول وأنا المركز التاني».

وأشار إلى أنه خالط الطلاب الذين أصبحوا بعد ذلك فنانين. حيث التحقوا بمعهد التمثيل بعد ذلك، بينما هو لم يستطيع الالتحاق بالمعهد. «كنت بشتغل وفي نفس الوقت منتمي للأسرة الفنية، ومن هنا بدأت الحكاية».

ولفت الفنان سيد صادق، إلى أنه يعمل في مجال استيراد قطع الغيار. وكان من كبار تجار السيارات سابقاً «شغال في البيزنس، لكن التمثيل كان هوايتي وحبي وعشقي».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*