آخر الاخبار

شمس وتصاريح مهمة في“هيدا حكي” بالخليج كلنا ثلاث ونصف … إعتبروني أنا النصف

شمس: في الخليج كلنا ثلاث ونصف أحلام ونوال وهند… اعتبروني النصف

jgjg

أنا من قبيلة بدوية هي الأكبر في الخليج وتعتبر الرقم واحد

أحب أن أكون حرة ومستقلّةهذا ما يجعلني لا أحب أن أُحسب على أي بلد

سفري إلى لبنان ليس تحدياً لقرار دول مجلس التعاون الخليجي…

في حال اختلف والدي مع عمي لا يعني أن تكون هناك قطيعة بيني وبين أبناء عمي

أحلام نفسها تقول «أفاخر بأنني طقاقة»

فيروز ما زالت حتى اليوم تقول «محبيني»… ولم تقل يوماً حتى كلمة جمهوري

صادف أن حلّت أمس الفنانة شمس ضيفةً في برنامج “هيدا حكي” الذي يُبثّ عبر شاشة mtv اللبنانية، التي سبق وجهّز لها عادل كرم ليردّ فيها على احلام وإهانتها للشعب اللبناني، حيث تراوح فوراً الى أذهاننا سؤال واحد: “هل هذه الإستضافة جاءت عن قصد أم أنّ القدر شاء أن تتمّ؟!”

شمس التي تتمتّع بصراحةِ وعفويةِ كبيرة، أكّدت أنّها لم تشاهد برنامج “ذا كوين” لكن وصلها ردود فعل الناس الذين لم يتقبّلوا الفكرة الاساسية لهذا الانتاج التلفزيوني الجديد من نوعه في العالم العربي، حيث تمنّعت في الغوص عن هذا الحديث لأنّها عدوّتها وأي تصريح منها سيُعتبر رأياً شخصياً أو مواجهة خاصة ضدّها لأنّ المحاكم جمعتهما سابقاً.

وفي هذا السياق، قالت الفنانة المعروفة إنّها إعتادت أن تُبدي رأيها بما يحلو لها ولا تخاف من أحدٍ لأنّها ترى أنّ الجرأة هي تعبير عن نفسها ولا يهمّها ردة فعل الآخر، موضحةً أنّ هذا ليس غرورٌ لا بل راحة بال تُرضيها باعتبار أنّ آراءها تخصّها وحدها وهي مسؤولة عنها.

من جهة ثانية، أشارت النجمة المحبوبة أنّها تعتبر نفسها جذّابة وليست جميلة، وهذه الملامح العربية الشرقية ورثتها من مجتمعها البدوي الذي يُعرف بالجمال القوي والصارخ، وهذا ما يشيد فيه متابعيها “السنافر”.

أمّا عن تواجدها في لبنان، فقالت شمس إنّها صوّرت مؤخّراً مع المخرج فادي حداد 4 فيديو كليبات غنائية ستطرحها تباعاً في الفترة المقبلة، وهي “زهقانة مليت من حبسة البيت، سند ظهري، شقيت ثوبي، وقد تكتمت عن إسم الاغنية الاخيرة التي طبعاً ستندرج ضمن ألبومها الغنائي الجديد الذي تنوي طرحه بعد أسابيعٍ قليلة.

من ناحية أخرى، ذكرت الفنانة المثيرة للجدل أنّها بعد طلاقها سافرت الى 16 بلد، من أجل النقاهة، التبضّع وبعض المشاريع الفنية الخاصة، وأضافت أنّ لها طقوسها الخاصة في حياتها، منها أنّها تصطحب معها وسادتها أينما ذهبت وتوجّهت، تتكلّم مع السقف والحائط فور إستيقاظها من النوم، وأهمّها أنّها تحرص على الاختفاء عن الاتنظار من حينٍ الى آخر، وقد سمتّ هذه الخطوة بـ “الفصلة”، لأنّ في ذلك راحة نفسية لها لإسترجاع نشاطها، حيوتها وتكون عندها قد حسمت أمورها كلّها.

أحلام اعتذرت من اللبنانيين

بعد أكثر من «لن» جازمة أطلقتها بعدم نيتها الاعتذار، عادت الفنانة الإماراتية أحلام واعتذرت من الشعب اللبناني، وإن اشترطتها بـ«إذا كانت تغريدتي قد فهمت بشكل خاطئ».

اعتذار أحلام أتى خلال اتصال هاتفي مع قناة «الجديد»، أكدت في بدايته أنها لن تعتذر. وقالت: «لن أعتذر، لأنه من المستحيل أن أهين لبنان في يوم من الأيام. لبنان عندي فيروز، وديع الصافي، سعيد عقل، وجبران خليل جبران وشعب لبنان هم أصحابي وأحبابي ومستحيل أن أسيء إلى لبنان».

وأوضحت أحلام أنها لم تقصد بتغريدتها كل الشعب اللبناني، بل حددت أنها قصدت كلاً من الإعلامية نضال الأحمدية والممثل مقدم البرامج عادل كرم بسبب هجومهما الدائم عليها، لافتة إلى أنهما اقتطعا تغريدتها. وقالت: «تغريدتي كانت واضحة وكانت رداً على الإساءة التي جاءت لي بعد إيقاف برنامج (ذا كوين)، بعد حملة من واحدة أنا لا أعتبرها من إعلاميي لبنان، هي اسمها نضال الأحمدية معها واحد اسمه عادل كرم».

وأضافت: «إذا أحد فهم كلامي أنني أقصد لبنان، فأقول أنا آسفة وأعتذر، ولأن للأسف الشديد في ناس كثير عكسي أنا… أنا إنسانة طاهرة وما عندي خبث».

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*