الإعلامي خالد الراشد .. كتف نوال الكويتية أبيض من تاريخ قاذفيها

كتب : خالد الراشد

ظهور كتف نوال الكويتية ليس بجديد 

إن كنتم لاتعلمون وتنتقدون

فتلك مصيبة وإن كنتم تعلمون فالمصيبة أعظم

ويانوال لا تلومين من يغار منك بل إحترمي تلك الغيرة

لأن غيرتهم ليست سوى إعتراف مغلف بأنكِ أفضل منهم

تعرضت قيثارة الخليج نوال الكويتية لهجوم غير مبرر بسبب إطلالتها خلال ثاني حفلات مهرجان

“فبراير الكويت 2022  العودة” التي تظمه شركة روتانا ومنتج منفذ مركز عبدالله الرويشد

والتي أقيم في قاعة “مسرح الأرينا” مساء الجمعة 2022/3/4 ، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع

وأطلت قتيارة الخليج بفستان أسود بتصميم ناعم وجذاب كاشف كتفها وهذا ليس بجديد عليها بأزيائها ، وهو ما أعتبره الأقليلة بأنه مبالغة وتغيير في إختياراتها ملابسها !! ” والصور تتكلم ان كانت قد غيرت بإختيار أزيائها “

وهذا يؤكد إن الإنتقاد شخصي وليس مهني ومعروف عن نوال الكويتية إنها تهتم فقط بالنقد البناء الذي تستفيد منه

 وما يأكد تحليلنا أن نوال الكويتية عودتنا بهذا النوع من الستايل بأزيائها منذ ظهورها وليس مستغرب عليها أبداً

هذا النوع من التصاميم الراقية

ومن انتقدها بحفل “فبراير الكويت العودة” 2022 كان في يوم من الأيام يمتدح حفلها بمحافظة الاحمدي بالكويت شاركة فيه نوال الكويتية  وعبدالله الرويشد وسليمان القصار وكان أيضاً فستان أزرق كاشف الكتف في عام 2019 ولم يتم التعليق على أزيائها او ظهور كتفها وهو بطبيعة الحال أبيض من تاريخ قاذيفها .

من المؤكد بأن “قيثاة الخليج” نوال الكويتية تواجه حملة منظمة للنيل منها حيث يتم إختلاق اثارة اي مشكلة لي درجة عنائيها مع زملائها الفنانين الكويتيين بالسعودية بحفل حمل عنوان ” ليلة في حب الكويت” تزامن مع أعياد الكويت الوطنية وبدورنا نقول شكراً للمملكة العربية السعودية لاحتفالهم بأعيادنا الوطنية بحفل ضخم جمع رواد الدراما الكويتية ونجوم الغناء الكويت الصف الأول والشاب لتخرج لنا مواطنة تتنمر على نوال الكويتية وتشق الوحدة الوطنية كونها تشمت بمن تجنس وبعدها حفلها بالكويت خلال مهرجان فبراير الكويت العودة .

لقد تفاعل جمهور نوال الكويتية بالسوشيال ميديا  بشكل واسع بإعجابه بإطلاتها الراقية والأنيقة وأيضاً تفاعل جمهورها بغضب ضد من إنتقد إطلالتها، كما نالت أعجاب جمهورها بالمسرح وشاهدنا ذلك من خلال شاشات تلفزيون الكويت و روتانا ، وشاهدوا بعض من الصور التي حصلنا عليها توثق إطلالاتها بفتستان يظهر الكتف والمتوفر لدين حالياً منذ سنة 2008 .

موسم الرياض 25/3/2022

 هلا فبراير الكويت 2022/3/4

صورة من حفل بدبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي عام 2008

في منزلها بالكويت 2010 استعداد لحفل

حفل في سلطنة عمان 2015

غلاف ألبوم نوال الكويتية 2016

إفتتاح دار الأوبرا الكويتية بحضور أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح

نوال الكويتية مع عبدالله الرويشد ونبيل شعيل بحفل إفتتاح دار الأوبرا الكويتية

 

نوال الكويتية حفل فبراير الكويت 2018

نوال الكويتية وشرين عبدالوهاب حفل فبراير الكويت 2018

حفل بمحافظة الأحمدي بالكويت بحضور 17 الف متفرج

أخر إطلالة لها في حفل فبراير الكويت – العودة 2022/3/4

نوال الكويتية إنسجام تمام مع جمهورها المتعطش لأدائها وإطلالتها بأول حفل بعد كورونا

تصدرت الترند المركز الأول بالكويت والثاني بالسعودية والخمس مراكز الأولى لباقي دول مجلس التعاون الحليجي

دولة الكويت 2022/3/4

المملكة العربية السعودية 2022/3/4

نوال الكويتية أشعلت حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2022 العودة وشاركها في إحياء الحفل الفنان فهد الكبيسي، وأيضا الفنان الكويتي فهد السالم.

نوال الكويتية تشعل حفلها في فبراير الكويت 2022

نوال الكويتية قدمت خلال حفلها في مهرجان فبراير الكويت 2022 مجموعة من أنجح الأغاني التي قدمتها خلال مسيرتها الغنائية الطويلة ومن بينها أغنية “ضاقت عليك” التي ردد الجمهور كلماتها بشكل حافل مع المطربة الكويتية أثناء وجودها على المسرح.

نوال الكويتية قدمت أيضا في حفلها الساهر في فبراير الكويت أكثر من أغنية منها “تفاصيل”، وكذلك أغنيتها الشهيرة “مستحيل أنساك”، وكل من أغنية “عرفت الناس”، و”شمس وقمر”.

الفنان القطري فهد الكبيسي

فهد الكبيسي وفهد السالم يتألقان في مهرجان فبراير الكويت

فهد الكبيسي الفنان القطري قدم أيضا مجموعة من الأغاني خلال حفله ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت والتي كان من بينها أغنية “ما تشوفه عيوني”، كم تألق كذلك في أغنية “ماذا دهاك” التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

كما قدم أيضا النجم القطري الأغنية الوطنية الكويتية والتي تحمل عنوان “يا ديرتي يا كويت”، وكذلك أغنية “يا نبع الوفا الصافي”، وكان من بين الأغاني التي قدمها الفنان فهد الكبيسي أغنية “أترامي” أحد اشهر الأغاني التي قدمها المطرب البحريني الشهير خالد الشيخ.

الفنان الكويتي فهد السالم

الفنان الكويتي فهد السالم شارك كذلك في الحفل وقدم أكثر من أغنية كان بينها “روح وانساني” للفنان الكبير عبدالله الرويشد، كما قدم كذلك أغنية “طاير من الفرحة طاير”.

تفاصيل ومواعيد حفلات النجوم في مهرجان فبراير الكويت

شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كشفت مؤخرًاً عن عودة حفلات مهرجان فبراير الكويت 2022، بعد توقف العام الماضي بسبب فيروس كورونا، وروجت الشركة لحفل محمد عبده وأصيل أبو بكر الذي أقيم يوم 3 مارس وعلقت: “شلون حماسكم لأول أسبوع فبراير الكويت العودة فنان العرب محمد عبده والفنان أصيل ابو بكر”.

كما تم الإعلان عن نجوم باقي الحفلات المقبلة ومن بينهم  النجمة المصرية أنغام حيث سوف تحيي حفلًا غنائيًا مع النجم نبيل شعيل يوم 10 مارس، بينما اللبنانية نوال الزغبي فسوف تشارك عبد الله الرويشد في حفل يوم 11 مارس، في وقت تحيي الفنانة أصالة حفلا مع الفنان ماجد المهندس يوم 17 مارس وقد تم الإعلان عن نفاذ تذاكر الحفل بشكل كامل خلال الساعات الماضية.

الصور من حساب مهرجان فبراير الكويت على “انستجرام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*