آخر الاخبار

أصالة بين قطر والقاهرة… والألبوم على نار هادئة!

624799-2

على ما يبدو أنّ الفنانة أصالة تأخذ فترة إستراحة ونقاهة خلال الفترة الراهنة، مع العمل على بعض النشاطات بشكل متقطّع من بينها إحياء حفلات الزفاف والمشاركة في العديد من المهرجانات كان آخرها مهرجان توزيع جوائز السينما العربية ACA.

أصالة تحيي حفل زفاف

فقد أحيت أصالة حفل زفاف في قطر بعد حضورها حفل جوائز السينما العربية بيوم واحد رغم أنها لم تعلن عن ذلك عبر صفحاتها الرسمية، إذ أنّ هذا الحفل هو خاص لإحدى العائلات الكبرى في الخليج العربي بحسب مصدر مقرّب. فضلاً عن أنّ أصالة ما زالت تعمل على ألبومها الخليجي لكن ضمن وتيرة بطيئة، حيث سجّلت أولى أغنياته وهي في صدد اختيار عشر أغنيات من ضمن خمس عشرة أغنية عُرضت عليها لكي تضمّها لهذا الألبوم.

أصالة إحتفلت بعيد زواجها

من ناحية أخرى، كانت إحتفلت أصالة بعيد زواجها العاشر من المخرج طارق العريان على طريقتها الخاصة من خلال نشرها صورتهما مع تعليق في غاية الرومانسية. كما كشفت النجمة السورية أصالة عن مصمم المجوهرات التي ظهرت بها في حفل جوائز السينما العربية. قالت أصالة عبر حسابها  الخاص على إنستغرام: “كانت مجوهراتي البارحه من تصميم حبيبي وزوج ابنتي شامي، وكتير حبيت الخواتم اللي كنت لابستهم مبارح بالحفل، وبدّي كلنا ندعي لدودي بالتوفيق بأوّل مشروع بحياته، الله معك حبيبي والنجاح حليفك بإذن الله”.  وعن جوائزها هي وزوجها طارق العريان، أضافت أصالة خلال حوارها أمس مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش توزيع جوائز الحفل: “مجهودي لا يقارن بمجهود طارق، وقلبي معاه والفرح الكبير ليه لأن هو صاحب المجهود الكبير”، متابعة: “ومن وجهة نظري هو بيعمل الحاجة اللي نادرا أي حد ممكن يعملها في العالم، ويستاهل كل الجوائز”.  يذكر أن المخرج طارق العريان رشح في حفل توزيع جوائز أوسكار السينما العربية، لينافس على جائزة الإخراج لكل من الفيلمين “ولاد رزق” و “أسوار القمر”.

1-asala-1-01-04-2016

فن ون – نواعم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*