آخر الاخبار

وائل جسار يضع كاظم الساهر وماجد المهندس في ورطة!

638472-4

ليلة طويلة جدا مرت مساء الثلاثاء الماضي على المطرب اللبناني وائل جسار في العاصمة العراقية بغداد، لتقديم أول حفل فني له، ورغم أنه ظل 20 ساعة كاملة يتواصل مع متابعي صفحته على «الفيسبوك» لكشف كواليس زيارته الخاطفة، الا أن التعليقات ذهبت في مسار آخر تماما، إذ شهدت الردود اتهامات محرجة للثنائي العراقي القيصر كاظم الساهر وماجد المهندس بسبب رفضهما «المخاطرة» بتقديم حفلات فنية في العراق.

وذكرت تقارير صحافية ان وائل قدم فور وصوله مطار بغداد مقطع فيديو أبدى فيه سعادته لوصوله العراق، وقدم دعاية لحفله في النادي اللبناني في بغداد، ولاحظ متابعوه نبرة خوف وقلق في صوته، وبعد تعليقات مشجعة لهذه الخطوة.

من جانب آخر، قال وائل جسار، في تصريحات صحافية له، إنه حدد أول مايو المقبل ـ إن لم يكن قبلها بأيام قليلة ـ موعدا لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحضر له منذ فترة، ويضم 10 أغنيات تقريبا ما بين اللهجة اللبنانية والمصرية، وقال وائل إنه سيعلن خلال الأيام المقبلة عن تفاصيل الألبوم وعنوانه والكليب الذي انتهى من تصويره.

يذكر أن آخر ألبومات جسار حمل عنوان «سنين قدام» وضم أغنيات «نفسي اعترف لك»، و«أنا بنسحب»، و«سنين قدام»، و«عزوبية»، و«أنا بطبيعتي»، و«جبال مابيتلاقو»، و«ويا بعض»، و«حارق دمهم»، و«أفرح».

فن ون – الانباء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*