آخر الاخبار

الشاعر القدير عبداللطيف ال الشيخ ” يوضح .. أنا لم أعتزل الأغنية و لكنّي اعتزلت إنتاجها”

تفاجأ الوسط الفني فجر اليوم بتغريدة للشاعر القدير عبد اللطيف آل الشيخ بحسابة على نويتر حيث كتب ” اليوم سأتحدث عن النقاط التي ذكرتها سابقاً بخصوص إبتعادي عن الساحة الفنية في حسابي في سناب شات ” ودونها بحسابه بتويترب ١٥ تغريدة .. 

عبد-اللطيف

١- دخلت عالم صغيراً و دخلت عالم الأغنية عام ١٩٨٨ م كهاوي و كنت أكتب بإسم مستعار و هو ( هاوي ) لأنني مؤمن لأني مؤمن حتى الآن بإني هاوي .

٢- و استمريت تدريجياً في عالم الأغنية حتى وصلت و أنا على مشارف الخمسين لما يرضيني و يشبع هوايتي بما قدمت من أعمال .

٣ – و كان لقنوات التواصل الإجتماعي فضل بتعريفي على مجموعة ممن وجدوا في ما أقدم شيئاً يعجبهم .. و هذا شعور رائع يتملك أي كاتب أغنية .

٤- تشرفت بالتعاون مع كبار الفنانين و تشرفت كذلك بالتعاون مع الفنانين الصاعدين و الموهوبين و تشرفت بأن تعاونت مع فنانين من عدة جنسيات .

٥ – نتجت ٩٥ ٪ من أعمالي بنفسي بدءاً من اختيار الملحنين و الفنانين و الموزعين و المنفذين و كان هذا جزءاً من متعتي كهاوي .

٦- التقدير الذي جنيته من متابعي أعمالي الغنائية كان له الأثر الأجمل في نفسي و كذلك استفدت من بعض الذين نقدوني و انتقدوني و تعلمت منهم الكثير.

٧ – و لكن الحقيقة أن وضع الساحة الفنية حالياً لا يحكمه منطق واضح خصوصاً من ناحية دعم فنانيين المستقبل و من ناحية الإنتاج لجميع الفنانين .

٨ – لذلك قررت الإبتعاد عن الساحة الغنائية و عدم الإلتزام بأي عمل من تاريخه لفترة مفتوحة .

٩ – مع التزامي بكل الأعمال التي تحت التنفيذ أو المنفذه و لم تطرح بعد .

١٠- ومن يعجبه نص من الآن فصاعداً سواء مطرب أو ملحن أو منتج و يرغب بتنفيذه عليه بتحمل مسؤولية إنتاجه بعد موافقتي الخطية بالتنازل له عن النص.

١١- و سأكتفي بالشعر و كتابته كهاوي و كتابة التغريدات .. و الإستمتاع بكل ماهو جميل في الفن .

١٢ – ألف شكر لكل الفنانين و الملحنين و الموزعين الذين لم يبخلوا عليّ بتقديمي بشكل جميل و لهم كل الفضل في ذلك صغيرهم قبل كبيرهم .

١٣- الشكر و الإمتنان لكل من تابعوا أعمالي و كانوا هم الداعميين الحقيقيين لي و لهم مني الوفاء و الحب و التقدير .. فقد كانت أروع تجارب حياتي .

١٤ – و أسأل الله تعالى التوفيق و النجاح لكل الفنانين المجتهدين المخلصين لفنهم و جمهورهم الوفي .. و أدعوا الله أن يوفق الجميع .

١٥ – للتوضيح .. أنا لم أعتزل الأغنية و لكنّي اعتزلت إنتاجها .. من يرغب في إنتاج ما أكتب يشرفني التعامل معه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*